العناية بالبشرة

أفضل صن بلوك حسب نوع البشرة

أصبح الطقس أكثر دفئًا وحرارة بفترة النهار، وتعتبر أشعة الشمس في الظهيرة واحدة من أهم العوامل الضارة بالبشرة، والتي تُسبب الاسمرار والإصابة بالبقع الداكنة والحروق وغيرها من الأضرار، ولهذا من الضروري استخدام واقي من الشمس لحماية الجلد، وفي “بنات one” نتعرف على أفضل صن بلوك حسب نوع البشرة وبمعامل حماية جيد.

أفضل صن بلوك حسب نوع البشرة

لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة سواء كانت بشرتك دهنية أو حساسة أو معرضة لحب الشباب، فتأكدي من استخدام واقي شمس مناسب، وإليك أفضل أنواع الصن بلوك:

1- صن بلوك كريمي من Hathor Organics

هو من الأنواع الجيدة والتي تناسب البشرة الجافة والعادية، ويتميز بأنه مقاوم للماء وبمعامل حماية SPF 50، ومثالي للاستخدام في كافة الأوقات، حيث يسهل امتصاصه بالجلد، كما أنه يساعد على ترطيبه والحفاظ على نضارته، ويحتوي على مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامينات A و E و F لتغذية البشرة لمنحها ملمسًا أكثر نعومة.

2- واقي شمس لوشن من Rhea Beauty

يتميز بكونه بمعامل حماية SPF 50  ومقاوم للماء، وخالي من العطور والبارابين، ومناسب للبشرة الحساسة، ويحتوي على عدة مكونات مغذية للبشرة مثل زيت الزيتون، وعند استخدامه يجب وضعه وتركه لمدة 20 دقيقة حتى يتم امتصاصه جيدًا قبل الخروج في الشمس، ويُفضل تكرار وضعه عند التعرض للشمس لمدة طويلة.

3- صن بلوك نوكس NUXE SUN SPF 50+ MELTING CREAM

يتميز هذا النوع بقوامه الكريمي والذي يمتصه الجلد بسهولة، كما أنه لا يترك البشرة دهنية، ويساعد على الحماية من ظهور التجاعيد والبقع الداكنة، بالإضافة إلى رائحته المميزة والمناسبة للأجواء الصيفية.

أفضل صن بلوك حسب نوع البشرة

4- واقي الشمس الجل La Roche Posay Gel-Cream Dry Touch لاروش بوزيه

من الأنواع المناسبة للبشرة الدهنية والمختلطة، بسبب قوامه الجيل الخفيف على البشرة، ويتميز بمعامل حماية جيد يساعد على الحماية من أشعة الشمس، ومن ظهور البقع الداكنة، ويحتوي على تقنية Cell-Ox Shield، والتي تمنحك حماية واسعة النطاق من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) / المتوسطة (B) بالإضافة إلى مضادات الأكسدة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق