أزياء وموضة

أشكال ملابس الأطفال فى العيد

مع اقتراب عيد الفطر تحرص الأمهات على شراء ملابس العيد للأطفال، واختيار أحدث صيحات الموضة لهم، كي يسعد أبنائهم ويبدون في أجمل إطلاله لهم، وفي التالي من “بنات one” أشكال ملابس الأطفال فى العيد موضة عام 2022.

أشكال ملابس الأطفال فى العيد

موضة هذا العام تتميز بالألوان الفاتحة مثل الأصفر والمرجاني والأقمشة المزينة بالورود، ومن القطع المميزة وتناسب العيد ما يلي:

الجمبسوت أو السلوبيت

يعتبر السلوبيت من القطع الأساسية والتي يجب توافرها دائما في دولاب طفلك، ويعتبر السلوبيت من القطع الموضة لهذا العام، فهي تمنح الأطفال شكل عصري، وخصوصًا القطع ذات الألوان الزاهية.

أشكال ملابس الأطفال فى العيد

أشكال ملابس الأطفال فى العيد

البنطلون الواسع للفتيات

في الثمانينات كانت تنتشر موضة البناطيل الواسعة، وتعد من الصيحات التي أصبحت رائجة هذا العام أيضًا، فيمكنك أن تختاري ملابس العيد لفتاتك بتسوق البنطلون الواسع أو الـ Flare pants الذي يمكن أن يمنحها إطلاله عصرية.

البنطلون الرياضي

أصبحت الملابس الرياضية تسيطر بقوة على صيحات 2022، ويمكن تنسيق العديد من القطع الرياضية معًا، سواء بتصميم مطبوع أو بسيط ليلائم خروجات العيد النهارية.

أشكال ملابس الأطفال فى العيد

أشكال ملابس الأطفال فى العيد

النقوش الاستوائية

ظهرت هذا العام موضة النقوش الاستوائية على أغلب الملابس الكبار سواء للرجال أو النساء، ولكنها أيضًا أصبحت ضمن موضة ملابس الأطفال في العيد هذا العام، والتي يمكنك اختيارها سواء للصبية مع القميص أو الشورت المطبوع وللفتيات مع الفساتين الصيفية القصيرة التي يمكن أن تناسب أجواء العيد.

أشكال ملابس الأطفال فى العيد  أشكال ملابس الأطفال فى العيد  أشكال ملابس الأطفال فى العيد

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق