العناية بالبشرة

طريقة الحصول على بشرة مشرقة في العيد

مع قدوم العيد تحب الفتيات بأن تبدو في أجمل إطلاله لها، ولا يتم ذلك بدون الحصول على بشرة نضرة ومشرقة، وللحصول على ذلك لابد من العناية بالبشرة بشكل مستمر، وفي “بنات one” نتعرف على طريقة الحصول على بشرة مشرقة في العيد.

طريقة الحصول على بشرة مشرقة في العيد

إليك خطوات الاهتمام بالبشرة قبل العيد:

تخلصي من الشعر الزائد

تخلصي من الشعر الزائد الموجود بالوجه، حيث سيعمل ذلك على تمتعك ببشرة ناعمة وصافية ذات ملمس حريري، وللحصول على أفضل نتيجة استخدمي الشمع أو السكر بدلاً من الشفرات أو الخيط.

سكراب للبشرة

احرصي على تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت والبثور السوداء بالانف والجبين، وذلك من خلال تطبيق الماسكات المقشرة للبشرة، والتي ستمنحك بشرة ناعمة ومشرقة، ومن أهم وصفات تقشير البشرة وصفة السكر والعسل.

حمام مغربي

يمكن تنفيذ الحمام المغربي بالمنزل بكل سهولة، حيث يعمل على ترطيب الجلد والتخلص من الجلد الميت، ويتم استخدامه للجسم بأكمله وليس للوجه فقط.

حمام بخار للبشرة

يساعد حمام البخار على فتح المسام من أجل التخلص من الشوائب والبثور العالقة بالجلد، ويُقلل من ظهور الحبوب، ويمكن تطبيقه في المنزل بسهولة من خلال ملئ وعاء بالماء، ووضع به شاي أخضر وتركه على النار حتى يغلي، ثم قومي بتقربه وجهك من البخار لعدة ثوان ثم ابتعدي ثم كرري الأمر، ويُنصح بعد ذلك استخدام التونر من أجل غلق المسام وعدم تراكم الأتربة بها.

ترطيب البشرة

احرصي على ترطيب بشرتك مرتين في اليوم حتى تحميها من الجفاف والتشقق، مع الحرص على استخدام مرطب خاصة للمنطقة حول العين.

طريقة الحصول على بشرة مشرقة في العيد

نصيحة بنات one

وأخيرًا لا تهملي العناية بأظافرك وقدميك فهي لها عامل كبير في زيادة الأنوثة والجاذبية، مع الاهتمام بوضع مزيل العرق والعطر أثناء تواجدك بالمنزل، لتظل رائحتك عطرة باستمرار.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق