الديكور المنزلي

أفكار زينة عيد الفطر للمنزل

تحب السيدات الاحتفال بالمناسبات، فتهتم بتزيينه ليشعر الأطفال بالحدث ويبعث الأمر في نفوسهم السعادة، ومن المناسبات التي تحرص الأسر المصرية على تزيين المنزل استعداداً له “عيد الفطر المبارك”، وللسيدات المصرية طريقة خاصة في الاحتفال بالعيد، وفي “بنات ONE” نتعرف على أهم أفكار زينة عيد الفطر للمنزل والتي يمكن تطبيقها بسهولة.

أفكار زينة عيد الفطر للمنزل

احرصي قبل التزيين على تنظيف كافة الغرف، ثم لتزين المنزل استعدادًا للعيد اتبعي النصائح التالية:

غرفة المعيشة

احرصي أولاً على تنظيف الغرفة جيدًا والتخلص من كافة الأتربة والأوساخ بها، ثم ضعي اللافتات الكبيرة على الجدران والمدون عليها العبارات الخاصة بعيد الفطر، كما يمكنك الاستعانة بالمجسمات على شكل هلال والنجمة والتي من زينه رمضان وتدل على عيد الفطر.

أفكار زينة عيد الفطر للمنزل

غرفة الطعام

احرصي على وضع فانوس ذو حجم مناسب في منتصف السفرة، واستبدال مفرش السفرة بأخر مطبوع عليه كلمات مناسبة للعيد، مع وضع حلويات العيد مثل الكحك والبسكويت والغريبة والبيتيفور.

غرفة استقبال الضيوف

احرصي على تنظيف غرفة استقبال الضيوف جيدًا، وخصوصًا أنها من الغرف التي لا تُستخدم كثيرًا، ثم يمكنك الاستعانة باللوحات القرآنية، وتعليقها على الجدران والتي لها سحر خاص وهي ديكور إسلامي مميز، كما يمكن استخدام الوسائد المطبوعة بالرسومات الإسلامية، ووضع الفوانيس الصغيرة والكبيرة وخصوصًا التي تحتوي على إضاءة، مع استخدام المفارش الإسلامية لتزيين الطاولات الصغيرة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق