العناية بالبشرة

كيفية إخفاء الهالات السوداء حول العين

الهالات السوداء من المشكلات الصعبة، وهي عبارة عن اسمرار المنطقة أسفل العين، والتي تحتاج إلى العلاج للتخلص منها، وتعتبر الوصفات الطبيعية واحدة من الطرق التي تساعد على التخلص منها، وإليك من “بنات one” كيفية إخفاء الهالات السوداء حول العين بخطوات بسيطة.

كيفية إخفاء الهالات السوداء حول العين

يمكن التخلص من الهالات السوداء عن طريق استخدام بعض الوصفات الطبيعية والتي تتمثل فيما يلي:

الخيار

من المكونات الطبيعية التي تساعد على التخلص من الهالات السوداء، فتعتبر من الطرق ذات التأثير الفعال، حيث أنها تُقلل من انتفاخ العين، وتساعد على إزالة التصبغ من الجلد، لهذا يُنصح بوضع شرائح الخيار البارد على العينين قبل استخدام المكياج بنصف ساعة.

كيفية إخفاء الهالات السوداء حول العين

البطاطس

تحتوي البطاطس على مواد تساعد على تفتيح الجلد والتخلص من الهالات السوداء، ويُنصح بوضع شرائح البطاطس على أسفل العين وتركها لمدة 20 دقيقة، وتكرار ذلك ثلاث مرات في اليوم.

الحليب

يحتوي الحليب على أنزيمات تساعد على تفتيح البشرة، ويتم استخدامه عن طريق وضع قطعة من القطن في الحليب البارد، ثم توضع القطنة أسفل العين وتُترك لمدة ربع ساعة، وتكرار الأمر مرتين باليوم.

كريمات العين

تساعد كريمات العين على التخلص من الهالات السوداء، لهذا يُنصح بوضع كريم العين يوميًا قبل النوم، مع الحفاظ على نظافة العين وخلوها من المكياج.

نصيحة بنات one

وفي النهاية للتقليل من الهالات السوداء وعلاجها يُنصح بوضع روتين يومي وأسبوعي للعناية بالمنطقة أسفل العين، من خلال استخدام الوصفات السابقة مع وضع الكريمات الخاصة بالعين قبل النوم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق