العناية بالبشرة

طريقة تنعيم الوجه في خطوات بسيطة

تتميز بشرة الأطفال بكونها ناعمه لامعه، وهو ما تطمح له السيدات، فالحصول على بشرة تتمتع بالنضارة والنعومة من الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها باستمرار، ويُعد الأمر ليس بالصعب فمع الاهتمام والعناية بها قد يسهل تحقيق ذلك، ولذلك في “بنات one” نقدم طريقة تنعيم الوجه في خطوات بسيطة من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية الموجودة في كل منزل.

طريقة تنعيم الوجه بالخلطات الطبيعية

من الخلطات الشهيرة والتي تساعد على تنعيم البشرة ما يلي:

خلطة البيض

يعمل البيض على التخلص من البثور السوداء التي تسد المسام، ويعالج المسام الواسعة ويشد البشرة، ويحافظ على نعومتها، ويُستخدم ماسك البيض عن طريق خلطه بالنشا وملعقة من العسل ووضعه على الجلد لمدة 20 دقيقة ثم غسل البشرة بالماء الفاتر.

طريقة تنعيم الوجه في خطوات بسيطة

خلطة الليمون

يدخل الليمون في تركيب الكثير من الخلطات الطبيعية التي تساعد على تنعيم البشرة وتفتيحها، والتخلص من البقع الموجودة بها، ويُنصح باستخدام الليمون مرتين في الأسبوع مع تركه لمدة عشر دقائق فقط.

خلطة الطماطم

تعتبر الطماطم من المكونات الطبيعية التي تساعد على تنعيم البشرة والتخلص من البثور والبقع التي تتواجد بالبشرة، فيتم وضعها على الجلد وتركه لمدة عشر دقائق وغسله بالماء الدافئ.

خليط الزيوت

الزيوت الطبيعية من أكثر المكونات التي تساعد على تغذية البشرة وتنعيمها والحفاظ عليها من العوامل الخارجية، ومن أنواع تلك الزيوت زيت جوز الهند، وزيت السمسم، وزيت الزيتون، وزيت الخروع.

نصيحة بنات one

وفي النهاية احرصي على استخدام الوصفات الطبيعية ثلاث مرات في الاسبوع مع الحرص على اختيار النوع المناسب للبشرة والذي يساعد على الحفاظ على ترطيبها ونضارتها.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق