مطبخك

أفكار للسحور في رمضان

السحور وجبة أساسية خلال شهر رمضان، ولكنها في الغالب تنحصر في أطعمة معينة، وتقل الاختيارات بسبب البعد عن الأطعمة التي قد تُسبب الشعور بالعطش، وقد تحتار السيدات في تحضير أطباق مختلفة في كل مرة، ولهذا نعرض لكم في “بنات one” مجموعة متنوعة من أفضل أفكار للسحور في رمضان تمنح الجسم الشبع.

أفكار للسحور في رمضان

يعتمد السحور على أصناف محددة وللتغيير في طريقة تحضيرها إليك الأفكار التالية:

الفول

يمكنك تحضير الفول بأكثر من طريقة مثل الفول المدمس بالزيت، الفول على الطريقة الإسكندرانية مع الفلفل الرومي والبصل والطحينة والليمون، الفول بقطع السجق البلدي مع شرائح البصل والفلفل الرومي، الفول مع البيض العيون والبقدونس والكزبرة وقطع الطماطم والفلفل الرومي المحضر في طاجن بالفرن.

البيض

يمكنك تحضير البيض بأكثر من طريقة مثل البيض المقلي، البيض المسلوق، البيض مع شرائح البسطرمة أو الهوت دوج أو السجق، البيض العيون، الشكشوكة مع الخضروات والبصل، العجة مع مكعبات البطاطس والخضروات في صينية بالفرن.

أفكار للسحور في رمضان

البطاطس

يمكنك تحضير البطاطس بأكثر من طريقة مثل البطاطس البوريه، البطاطس المقلية، البطاطس المحشوة باللحم المفروم، البطاطس المسلوقة، البطاطس بالزعتر والروز ماري والبقدونس، البطاطس بالهوت دوج أو السجق.

الجبن

هناك العديد من أنواع الجبن الشهية التي يمكن تناولها على السحور مثل الرومي والشيدر والفلمنك أو مضافًا إليها بعض الخلطات مثل الجبن الأبيض.

أفكار أخرى

هناك أفكار أخرى للسحور مثل البان كيك السادة، والكريب والكانيلوني، والجلاش بالخضروات أو الجبن، والميني بيتزا، التونة مع الخضروات.

نصيحة بناتت one

وأخيرًا احرصي عند تحضير السحور تجنب وضع كمية كبيرة من السمن أو الملح، حيث تُسبب الشعور بالعطش والسِمنة، مع الحفاظ على تناول المياه العصائر الطبيعية خلال اليوم.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق