الديكور المنزلي

أفضل طريقة لتنظيف المنزل في رمضان بسرعة

في شهر رمضان تزداد الزيارات والعزومات والتي تجعل المنزل مُعرض للاتساخ بسرعة، مما يجعل الأمر مرهق على ربة المنزل في تنظيفه يوميًا، ولهذا في “بنات one” نعرض لكِ أفضل طريقة لتنظيف المنزل في رمضان بسرعة.

أفضل طريقة لتنظيف المنزل في رمضان بسرعة

اتبعي الخطوات التالية حتى يظل منزلك نظيف وخالي من الأتربة باستمرار:

تنظيف السجاد

يمكن أن تكون خطوة تنظيف السجاد هي الخطوة الأولى أو الخطوة الأخيرة، فيمكنك إزالة كافة السجاجيد في البداية ووضعهم بالبلكون في الشمس، ثم البدء في تنظيف المنزل، أو تنظيف الغرف ثم استخدام المكنسة الكهربائية في تنظيف السجاد.

الخل للتطهير

ضعي في بخاخ كوب من الماء وربع كوب من الخل واستخدميه مع فوطة نظيفة في تنظيف الأسطح والمرايا، حيث للخل دور فعال في تعقيم الأسطح والتخلص م البكتيريا وتلميع الزجاج.

أفضل طريقة لتنظيف المنزل في رمضان بسرعة

صودا الخبز

ضعي صودا الخبز في بداية التنظيف على الأريكة والمقاعد الجانبية واتركيها لمدة ربع ساعة، ثم باستخدام المكنسة الكهربائية قومي بتنظيف تلك الأماكن، حيث يساعد على التخلص من البقع والرائحة، ويترك المكان نظيف وذو رائحة جيدة.

وضع الغسيل بالغسالة

ضعي الغسيل أولا بأول في الغسالة الكهربائية وكلما تصبح ممتلئة قومي بتشغيلها، وبعد الانتهاء قومي بنشر الغسيل على الحبل ليجف، ثم وزعيه في أماكنه بطريقة منظمة.

تلميع الأرضيات

ضعي كوب من الخل مع كمية وفيرة من الماء في جردل مسح الأرضيات ثم قومي بتلميع الأرضيات للتخلص من البقع والأتربة على السيراميك، ثم يمكنك وضع السجاد بعد أن تجف الأرض.

نصيحة بنات one

وفي النهاية احرصي على التنظيف المستمر حتى لا تتراكم عليك أعباء التنظيف، فبهذا يظل المنزل مرتب ونظيف وسهل ترتيبه واستقبال الضيوف في أي وقت.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق