نصائح الحياة الزوجية والعلاقات الأسرية

كيفية التعامل مع الزوج متعدد العلاقات

الرجال بطبعهم يحبون التعدد، فبالنسبة لهم امرأة واحدة لا تكفي، فيوجد نوعية من الراجل، تجده متزوج وأيضًا يواعد الكثير من النساء الأخريات، وهو يفعل ذلك بسبب وجود دافع بداخله يجبره على ذلك، فهذه النوعية من الرجال لا يمكنه العيش بدون التعدد، مهما كان يحب زوجته، وفي بنات one نعرض لكِ كيف يمكنك التعامل مع الزوج متعدد العلاقات للوصول إلى أفضل نتيجة.

كيفية التعامل مع الزوج متعدد العلاقات

1- لست مجبرة

أعلمي أنك لست مجبرة على التكملة في هذه العلاقة فاختيارك بالتواجد بها، هو قرار لا يمكن لأحد أجبارك عليه، فلك حرية الاختيار بين التكملة أو الرفض، ولكن أعلمي أن هذه النوعية من الرجال لا يمكنها التغير، فلا تنتظري التغيير.

أقرئي أيضًا: كيفية التعامل مع الزوج قليل الاهتمام.

2- لست بحاجة إلى إثبات

الزوجة تعلم متى يخونها زوجها، فقد أعطاها الله القدرة على تمييز ذلك، فأنتي لست بحاجة إلى رؤية الإثبات بعينك لتتأكدي، لذا إذا شعرت بخيانة زوجك، لا تذهبي لمراقبته وغيره من الأمور، بل أبدئي في التفكير بعقلانية بالقرار الذي عليك أخذه والتعامل معه.

كيفية التعامل مع الزوج متعدد العلاقات

3- التجاهل والتسفيه

التجاهل والتسفيه ليس بالحل، ولكن إذا قررتي البقاء، فعليك حينها تجاهل الأمر، وكأنه ليس موجود، والتعامل معه وكأنه أمر عادي، على هامش حياتك، حتى لا تستنزفي طاقتك.

4- القرارات

لا تعتمدي على أحد في أخذ القرار الصحيح بدلاً منك، فلا أحد سيعيش مع زوجك غيرك، فلابد من أخذ القرار الذي يرضيك، ويجعلك تشعرين بالراحة.

5- ليس خطأك

عليك بالعلم أن خيانة زوجك ليس خطأك، فمجتمعنا العربي دائماً ما يلوم على المرأة ويترك الرجل، فتجاهلي كل تلك الأمور والأحاديث، وكوني قوية، فالزوج المتعدد العلاقات، مهما حاولتِ إسعاده، سيبحث عن شيئ آخر خارج المنزل، حتى وإن كان أقل.

6- استعدي للأسوأ

دائما ما تأتي المشكلات الكبيرة وتأتي معها كلام وتصرفات يترك أثر سئ بالنفس، وستجدين الكثير لا يوافقك في قرارتك، والكثير من المشكلات قد تحدث، لذا توقعي الأسوأ، وتعلمي كيفية تقبله والتعامل معه.

أقرئي أيضًا: طريقة التعامل مع الزوج كثير الكذب.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق