الديكور المنزلي

طريقة تزيين البيت في رمضان

ساعات قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، وفي هذا الوقت تقوم كافة الأمهات باستقبال الشهر الكريم عن طريق العديد من الطرق منها تزيين المنزل بتحضير المأكولات والعصائر الرمضانية، وفي “بنات one” نتعرف على أفضل طريقة تزيين البيت في رمضان.

طريقة تزيين البيت في رمضان

يمكنك تزيين المنزل بطرق بسيطة وهي من خلال ما يلي:

تعليق الفوانيس

الفانوس هو أحد مظاهر الاحتفال بشهر رمضان، فيمكنك تعليق فانوس رمضان في غرفة المعيشة وغرفة الطعام والبلكون، واختاري في كل غرفة أشكال مختلفة ما بين الفوانيس المضيفة والخيامية والخشب.

استبدال المفارش

استبدلي مفرش السفرة بالمفرش الخيامية، والذي يمكنك شراءه من محلات الاكسسورات، فقماش الخيامية من أشهر الأقمشة التي تُستخدم في تزيين المنزل لرمضان، ويمكنك تصميم من خلالها العديد من الاكسسورات، فيمكنك تصميم منها أغطية للكنب والكراسي، والمخدات، وللوحات، والتي كلها تغير من شكل المنزل.

طريقة تزيين البيت في رمضان

أفرع الأنوار

من أشهر أنواع زينة رمضان استخدام أفرع النوع، وقد تم تصميم منها العديد من الأشكال الحديثة والتي بتصميم فوانيس وهلال وغيرهم من الأشكال، ويمكنك تعليقها بغرفة المعيشة أو بالبلكون.

زيني باب المنزل

احرصي على تنظيف باب المنزل من الخارج وتزيينه بالفوانيس والصور التي تعبر عن شهر رمضان، أو بالعبارات اللطيفة التي تُستخدم خلال شهر رمضان المبارك.

طريقة تزيين البيت في رمضان

نصيحة بنات one

وأخيرًا احرصي على تخصيص مكان للعبادة بالمنزل، وضعي به مفرش الخيامية، والمصحف وسجادة الصلاة، وملابس الصلاة، بحيث يكون بعيد عن أي ضوضاء، وأيضًا عليك باشراك أطفال في تزيين المنزل والاستعداد للشهر الكريم.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق