مطبخك

أهم تجهيزات رمضان 2022

أيام ويهل علينا شهر رمضان الكريم، والذي له استعدادات خاصة، حيث تسعى الأمهات على تحضيرها أجزاء من الطعام والذي يسهل عليه تحضير وجبة الإفطار، ويترك لها مجال للصلاة والذكر، وفي مطبخ “بنات one” نتعرف على أهم تجهيزات رمضان 2022 والتي توفر عليك الكثير من الوقت.

أهم تجهيزات رمضان 2022

يمكنك تحضير بعض من الأطعمة التي تسهل عليك تحضير وجبة الإفطار ومنها ما يلي:

صوص الطماطم

تُعد الصلصة من أكثر المكونات التي تُستخدم بكثرة في الطعام، ولهذا احرصي على تحضير كمية كبيرة منها مرة واحدة، وحفظها في الفريزر حتى يمكن استخدامها على الفور.

فرم البصل والثوم

لا توجد وصفة لا يدخل في تركيبها البصل أو الثوم، ولهذا احرصي على فرمهم بكميات كبيرة وحفظها في الفريزر لاستخدامها على الفور.

شربات الحلويات

في شهر رمضان الكريم يكثر تحضير أصناف الحلويات الشهية، والتي تحتاج معظمها الشربات، وخصوصًا الشربات البارد، لهذا احرصي على تحضير كمية من الشربات وحفظة بالثلاجة لاستخدامه.

أهم تجهيزات رمضان 2022

السمبوسة

تُعد السمبوسة واحدة من المقبلات الشهية والتي يحبها الكثيرين، ولهذا احرصي على تحضيرها بحشو الخضروات أو الجبن أو اللحم، ووضعها في الفريزر، وأخرجها قبل الاستخدام مباشرة لقليها في الزيت.

تتبيل اللحوم

احرصي على شراء اللحم بنوعية بكمية وغسله ثم تقسيمه على أجزاء جزء للشيش طاووق وآخر للبانية والاسكالوب أو اللحم والدجاج المشوي، وتبلي كل صنف بالتتبيلة الخاصة به واحفظيه في الفريزر، بحيث يتم إخراجه وتسويته على الفور.

نصيحة بنات one

وأخيرًا عند حفظ الطعام في الفريزر احرصي على استخدام العبوات البلاستيكية المخصصة للاستخدام الواحد، أو أكياس حفظ الطعام حتى تتمكني من التخلص منها بعد الانتهاء لتوفر عليك وقت غسيل العلب.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق