العناية بالبشرة

كيفية جعل الوجه وردي

العناية بالبشرة هي أولية أولى للسيدات، فهي م تمنحها الجمال والشعور بالثقة بالنفس، وأحد علامات الجمال هو الخدود الوردية، والتي تزيد من جمال الوجه، وللحصول على بشرة وردية هناك عدة طرق يمكن تطبيقها بالمنزل لجعل البشرة وردية بشكل طبيعي خلال أيام بسيطة، فتعرفي معنا في “بنات one” على  كيفية جعل الوجه وردي بالمنزل.

كيفية جعل الوجه وردي

اتبعي الخطوات التالية للحصول على بشرة نضرة ووردية:

اغسلي بشرتك يوميًا

احرصي على غسل بشرتك مرتين باليوم على الأقل من أجل التخلص من بقايا الأوساخ والأتربة العالقة بالبشرة، واستخدمي في غسل بشرتك الماء الفاتر من أجل تجنب جفاف البشرة.

تقشير الوجه

استخدمي ماسكات تقشير البشرة للتخلص من خلايا الجلد الميتة والأوساخ والزيوت العالقة بالجلد، من أجل منع انسداد المسام، والتي تُسبب تكون البثور والرؤوس السوداء.

ترطيب الوجه

بعد غسل الوجه وتقشيره يُفضل ترطيب البشرة من أجل حمايتها من الجفاف والحفاظ عليها، ويجب استخدام نوع مناسب للبشرة، فالبشرة الدهنية تحتاج لمرطبات خالية من الزيوت، والبشرة الحساسة، يتم استخدام مرطب مكون من مستخلصات طبيعية من الأفوكادو أو زيوت الأطفال واستخدام المرطبات التي تحتوي على فيتامين E تكون مفيدة للأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد.

كيفية جعل الوجه وردي

تدليك الخد بالثلج

تدليك الجلد بالثلج يعمل على التخلص من البقع السوداء، وتنشيط الدورة الدموية وزيادة الدم الواصل للخدين، وجعلهم يبدون ورديين أكثر.

نصيحة بنات one

وأخيرًا احرصي على تناول الأطعمة المغذية والغنية بالفيتامينات والمعادن والتي تساعد على الحفاظ على صحة الجلد، وجعله وردي، كما تعمل على تقوية المناعة، والحفاظ على رطوبة الجلد.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق