العناية بالشعر

أفضل شامبو للشعر الجاف

إصابة الشعر بالجفاف تجعله هش ويفتقر للحيوية، مما يصيبه بالتقصف والهيشان، ثم بالتساقط، ويرجع ذلك لاستخدام مواد ضارة بالشعر، سواء الصبغات أو مواد الفرد، أو استخدام المكواة أو السشوار، وغيرها، ويحتاج الشعر الجاف منتجات خاصة للعناية به لحمايته وإصلاح التلف به، وفي “بنات one” نعرض لكِ أفضل شامبو للشعر الجاف يعيد له ترطيبه ولمعانه.

أفضل شامبو للشعر الجاف

هناك العديد من المنتجات بالأسواق والتي يمكن استخدامها للشعر الجاف، ومنها ما يلي:

شامبو كريستاس

من أفضل أنواع الشامبو الخاصة بالشعر الجاف والتالف، حيث يساعد على ترطيب الشعر وعلاج الجفاف الشديد، وذلك بفضل احتواءه على السيراميد الذي يلعب دور هام في إعادة اللمعان والترطيب للشعر.

شامبو لوريال

يحتوي شامبو لوريال على زيت المشمش الذي يساعد على ترطيب الشعر من العمق وعلاجه من الجفاف، كما أنه يساعد على تغذية الشعر وإعادة الحيوية له.

أفضل شامبو للشعر الجاف

شامبو تريسمي

يساعد على علاج الشعر التالف والباهت، ليعيد له الحيوية والنعومة، ويرجع ذلك بسبب احتوائه على فيتامين e، الذي يعمل على ترطيب الشعر من العمق وعلاج الجفاف.

شامبو دوف

يساعد شامبو دوف على ترطيب الشعر الجاف وزيادة نعومته، حيث يعمل كمرطب قوي للشعر، من دون التسبب بتلبده، ولهذا يساعد على ترطيبه ومنع جفافه

شامبو هيربال اسينسز

يساعد شامبو هيربال على ترطيب الشعر الجاف من العمق بسبب احتواءه على حليب جوز الهند الذي يتميز برائحته المنعشة، وإعادة اللمعان والنعومة له.

نصيحة بنات one

وفي النهاية احرصي على غسل شعرك بالشامبو مرتين فقط بالأسبوع، وفي كل مرة لابد من غسله بالبلسم بعد الشامبو، لمده بالترطيب واللمعان وحمايته من الجفاف.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق