الريجيم والتخسيس

دايت لحرق دهون البطن في أسبوعين

تراكم الدهون في البطن من المشكلات المزعجة والتي تواجه الكثيرين، وتنتج بسبب العديد من العوامل مثل تناول الطعام بسرعة، أو تناول الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الدسم، أو تناول الطعام والنوم وغيرها من العوامل، ويُعد من أضرار ظهور البطن التأثير على الصحة والمنظر العام، وفي “بنات one” نتعرف على دايت لحرق دهون البطن في أسبوعين.

دايت لحرق دهون البطن في أسبوعين

للتخلص من الدهون بالبطن اتبعي الخطوات التالية:

التوقف عن السكريات

يُفضل التوقف عن استخدام المنتجات التي تُسبب زيادة الوزن مثل السكر والدقيق، بسبب أنه يُسبب حدوث اختلال هرموني في الأنسولين، مما يُسبب ارتفاع السكر، وانخفاضه بسرعة، فيؤدي إلى الشعور بالدوخة وعدم الاتزان، كما أنه يعمل على زيادة نسبة السكر بتحفيزه على تخزين الزائد عن الحاجة في البطن على شكل دهون.

التوقف عن الملح

يُنصح بتقليل الملح قدر المستطاع في الطعام، حيث يعمل على تخزين الماء بالجسم، وتناول كميات كافية من الماء، من أجل التخلص من السموم بالجسم، كما أنه أنه يُقلل بروز البطن، ويرفع معدل الحرق.

شفط البطن

شفط البطن أكثر من مرة باليوم يساعد على تقوية عضلات البطن، لان عضلات البطن الضعيفة تندفع للخارج بفعل الأحشاء الداخلية وتسبب بروز البطن وذلك يتسبب في ترهل عضلات البطن.

دايت لحرق دهون البطن في أسبوعين

تناول المشروبات الحارقة

هناك مجموعة من المشروبات الحارقة للدهون والتي تساهم في تعزيز التمثيل الغذائي بالجسم، كما أنها تعمل على طرد الغازات من البطن، ومن أمثلة تلك المشروبات مشروب القرفة بالزنجبيل.

نصيحة بنات one

وأخيرًا تُعد تلك النصائح من أهم الخطوات لفقدان الدهون بالبطن، ولكنها تحتاج إلى تنظيم الوجبات المتناولة، والإكثار من تناول الطعام الصحي والذي يحتوي على البروتين والألياف، مع مراعاة الحالة النفسية وتقليل مستوى التوتر والقلق.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق