العناية بالشعر

علاج للشعر التالف يخلصك منه نهائيًا

تلف الشعر أحد المشكلات المزعجة التي تصيب العديد من السيدات، وترجع بسبب تعرض الشعر لعدد من العوامل مثل استخدام المنتجات الغير مناسبة، وعدم ترطيب الشعر، واستخدامات الصبغات بكثرة وغيرهم من الأسباب، وفي التالي من “بنات one” نعرض لكم أفضل علاج للشعر التالف يمنحك النعومة واللمعان.

أفضل علاج للشعر التالف

تتمثل خطوات علاج الشعر التالف فيما يلي:

فيتامينات الشعر

أحد الطرق التي تساعد على علاج الشعر التالف هو تناول الأدوية والفيتامينات التي تعمل على علاج بنية الشعر الداخلية، حيث تساعد على تحفيز فروة الرأس، وإنبات الشعر الصحي من جديد.

الفيلر

يُعد حقن الفيلر من أكثر العلاجات التجميلية المُستخدمة مؤخرًا، والتي تعالج العديد من المشكلات الخاصة بالبشرة والشعر، ويعتبر من الوسائل الفعالة في علاج حالات تلف الشعر، وهو عبارة عن مادة يتم حقنها في فروة الرأس، تعمل على زيادة سمك الشعيرات لتبدو أكثر كثافة، كما تحتوي تركيبات الفيلر على العديد من المواد التي تكافح تقصف الأطراف وهيشان الشعر.

البروتين

من أكثر الطرق المُستخدمة لعلاج تلف الشعر، والتي يتم تطبيقها في مراكز التجميل بكثرة، ويعمل على تقوية الشعر واستعادة تألقه، كما أنها يساعد على فرد الشعر ومنحه اللمعان.

علاج للشعر التالف يخلصك منه نهائيًا

تغذية الشعر

يلعب النظام الغذائي دورًا أساسيًا في علاج الشعر التالف، فتناول الأطعمة الصحية المتوازنة يساعد على علاج الضرر بالشعر ويعيد له القوة والبريق.

الخلطات الطبيعية

استخدام الخلطات الطبيعية يساعد على علاج الشعر التالف والمتقصف، حيث يمد فروة الرأس بالتغذية والفيتامينات والتي تعمل على زيادة نمو الشعر وتحسينه وزيادة قوته.

نصيحة بنات one

وأخيرًا هناك بعض الخطوات التي تحتاج استشارة طبية مثل تناول الفيتامينات أو حقن الفيلر، وذلك لتحديد الطريقة الأنسب للشعر ولحالتك الصحية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق