الحمل والعناية بالطفل

علامات تدل على الحمل بولد

منذ اللحظة الأولى لمعرفة خبر الحمل وتتلهف المرأة لمعرفة نوع الجنين واختيار اسم وملابس له، وأشيع منذ قرون أن هناك عدة علامات تظهر على الجسم تدل على نوع الجنين، وفي السطور التالية من “بنات one” نتعرف على أهم علامات تدل على الحمل بولد.

علامات تدل على الحمل بولد

تناقلت السيدات وجود علامات خلال فترة الحمل تدل على الحمل ومنها ما يلي:

غثيان الصباح

تعتمد العديد من السيدان على أن إذا شعرت بقلة الغثيان عند الاستيقاظ من النوم فهذا يدل على الحمل بولد، والعكس، فالحمل ببنت يعني ارتفاع مستوى الهرمونات في الجسم مما يشجع على حدوث عملية الغثيان.

نضارة البشرة

كلما قل جمال المرأة وفقدت نضارة بشرتها، فهذا يدل أكثر على الحمل بولد، حيث تظهر الحبوب والبثور على البشرة، ويزداد ظهور الهالات السوداء.

الرغبة في تناول الطعام

في حال الحمل بولد تشعر المرأة بالرغبة في تناول الأطعمة المالحة واللاذعة، في حين أن الحمل بفتاة يعني الميل إلى تناول الحلويات والسكريات بصفة عامة.

عدد نبضات القلب

يُعتقد أن في حال كان نبض الجنين حوالي 140 نبضة بالدقيق، فهذا يعني الحمل بولد، أما إذا كان أعلى من ذلك فيعني الحمل ببنت.

علامات تدل على الحمل بولد

لون البول

يُعتقد أن لون البول الغامق دليل على الحمل بولد، أما اللون الفاتح فهو يعني الحمل ببنت.

زيادة الشعر

الحمل بولد يُسبب زيادة طول الشعر، أما الحمل ببنت يُسبب ضعف الشعر وبهتانه، وفي الحقيقة فإن شعر المرأة الحامل في حال كانت تغذيتها سليمة فإن شعرها سيزداد طولًا ولمعانًا، ويرجع ذلك بسبب التغيرات الهرمونية بالجسم.

نصيحة بنات one

وأخيرًا عليك العلم أن كل تلك العلامات هي عبارة عن خرفات لم يثبت صحتها طبيًا حتى الآن، وحتى وإن تشاركت البعض في هذه الأعراض.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق