الريجيم والتخسيس

طريقة تخسيس جناب البطن بسهولة

عند حدوث زيادة بالوزن أول المناطق التي تتراكم الدهون بها هي منطقة البطن والجوانب، ولكن عند محاولة فقدان الوزن، يصعب التخلص من تلك الدهون، ولهذا في “بنات one” نعرض لكم طريقة تخسيس جناب البطن بسهولة وبسرعة.

طريقة تخسيس جناب البطن بسهولة

فقدان الوزن من منطقة جناب البطن قد يكن أمر صعب في البداية، ولكن قد تلعب المشروبات الصحية دورًا في ذلك، وإليك مجموعة من المشروبات التي تساعد على التخلص من الدهون في البطن:

وصفة الزنجبيل والنعناع

يُعد الزنجبيل واحد من الأعشاب التي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، وللحصول على أقصى استفادة منه يتم خلط ملعقة من الزنجبيل مع نصف ملعقة من النعناع ونصف ملعقة من عصير الليمون إلى كوب من الماء المغلي، ويُترك الخليط لمدة ساعة ثم يتم تناوله ثلاث مرات في اليوم.

طريقة تخسيس جناب البطن بسهولة

وصفة الميرمية والبابونج

من الوصفات التي لها فعالية سريعة في التخلص من الدهون بالبطن، ويتم فيها خلط ملعقة من الميرمية وملعقتين من البابونج وملعقتين من الروزماري وكوبان من الماء المغلي، ويتم تناول الخليط يوميًا.

وصفة الكمون والليمون

يساعد الكمون على زيادة الحرق في الجسم والتخلص من الوزن الزائد، ويتم استخدامه عن طريق إضافة ملعقة من الكمون إلى كوب من الماء المغلي وشرائح من الليمون، ويُترك الخليط منقوع لمدة ليلة كاملة ثم يتم تناوله في الصباح على الريق.

نصيحة بنات one

وفي النهاية التخلص من الدهون المتراكمة بجناب البطن يحتاج منك ممارسة بعض التمارين الرياضية المنزلية مثل تمارين المعدة والتي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق