أزياء وموضة

أجمل فساتين سهرة قصيرة 2022

فساتين السواريه من الفساتين المميزة التي تصدر ساحة الموضة في عام 2022، حيث تتميز بالأناقة وإمكانية ارتدائها في الكثير من المناسبات، بالإضافة إلى أنها تمنح الجسم قوام أفضل، ولكنها تُعد من الفساتين الجريئة والتي تحتاج تحديد كيفية ارتدائها أولاً، وفي “بنات one” نعرض لكِ مجموعة من أشيك فساتين سهرة قصيرة 2022 وكيفية اختيارها.

كيف تختارين فستان السهرة؟

اختيار فساتين السهرة يعتمد على عدة عوامل هي:

  • طبيعة المناسبة: فهل هي من المناسبات التي تحتاج منك ارتداء فستان براق أو فستان هادئ.
  • مكان المناسبة: مفتوح أو مغلق، فلكل مكان ما يناسبه.
  • توقيت المناسبة: هل هو في أوقات النهار مما يجعلك تختارين فستان هادئ دون تطريز، أو في المساء مما يجعل الفساتين المطرزة أقرب للاختيار.
  • اختيار لون الفستان: حيث يلعب دو مهم في اختيار تصميم الفستان، فيجب أن يتناسب مع لون البشرة، فإذا كانت الفتاة ذو بشرة سمراء فأن أفضل الألوان لها هي الألوان “البصلي – الكشمير- والذهبي- والسيموني”، أما الفتاة ذو بشرة فاتحة فإن الألوان المناسبة لها الفاتحة كالفضي والأبيض، وأيضا الأوف وايت، وكذلك البمبي، وفيما يخص اللون الأسود فهو يناسب الفتاة ذو بشرة فاتحة أو غامقة، حيث يسمى “ملك الألوان”.

أجمل فساتين سهرة قصيرة 2022

  • شكل الجسم: يجب تحديد شكل الجسم أولاً من أجل تحديد شكل الفستان الأنسب له، فيعد الفستان الطويل هو المناسب للفتيات القصيرة فهو يعطي طول زيادة عند الارتداء، كما أن الفستان يجب أن يكون ذو قماشة ناعمة ومرنة للفتيات التي تعاني من النحافة.

فساتين سهرة قصيرة 2022

تختلف فساتين السهرة هذا العام في حجم الاكسسورات والمشغولات بها، والتي تبرز جمال الجسم والأناقة، كما نلاحظ انتشار فساتين فترة السبعينات مرة أخرى، والتي أصبحت موضة رائجة، وتُعد الفساتين القصيرة واحدة من أنواع الفساتين المميزة والتي تبرز جمال الجسم وأناقته، ومن أجمل فساتين السهرة القصيرة ما يلي:

أجمل فساتين سهرة قصيرة 2022

أجمل فساتين سهرة قصيرة 2022  أجمل فساتين سهرة قصيرة 2022  أجمل فساتين سهرة قصيرة 2022  أجمل فساتين سهرة قصيرة 2022

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق