الريجيم والتخسيس

طريقة خسارة الوزن سريعا

فقدان الوزن ليس من الخطوات السهلة لهذا يصعب على الكثيرين اتباعه، فخسارة الوزن تعتمد على عدد من العوامل منها القيام بالتدريبات، وتغير أسلوب تناول الطعام، وهذا ما يجعل الكثيرين يفقدون الرغبة في تكملة خسارة الوزن، ولهذا في “بنات one” نعرض لكِ طريقة خسارة الوزن سريعا برجيم بسيط لمدة أسبوع.

طريقة خسارة الوزن سريعا

لفقدان الوزن في أسبوع اتبعي الرجيم التالي:

اليوم الأول

يعتمد على تناول الفاكهة الطازجة فقط طوال اليوم عدا الموز لأنه يحتوى على العديد من السعرات الحرارية، مع الحرص على تقسيم الوجبات إلى 6 وجبات من الفاكهة، ولا يُسمح بتناول أي نوع من المشروبات سواء الشاي أو القهوة أو العصائر المحلاة، ولكن يجب تناول كميات كبيرة من الماء.

اليوم الثاني

في هذا اليوم يتم تناول الخضروات الطازجة فقط بأي كمية، ويمكن تحضيرها كحساء ولكن دون إضافة الدهون، ويمكن إضافة فقط الأعشاب والبهارات الطبيعية.

اليوم الثالث

في هذا اليوم يتم تناول الفاكهة والخضروات، ولكن غير مسموح بتناول أي نوع من أنواع العصائر أو الشاي أو القهوة.

اليوم الرابع

في هذا اليوم يُسمح بتناول الموز والحليب الخال الدسم في وجبة، بحد أقصى 8 حبات موز في اليوم، أما في الغذاء والعشاء فيُفضل تناول شروبة الخضار ولكن بدون زيوت.

اليوم الخامس

يمكن في هذا اليوم تناول اللحوم الخالية من الدهون بحد أقصى 300 جرام، والطماطم بحد أقصى 2 حبة في كل وجبة، مع الحفاظ على تناول الماء طوال اليوم.

طريقة خسارة الوزن سريعا

اليوم السادس

في هذا اليوم يتم تناول لحم البقر الخالي من الدهون مع 6 حبات من الطماطم، بالإضافة إلى الخضروات، ويمكن استبدال اللحم بطبق من الأرز المسلوق.

اليوم السابع

في هذا اليوم يتم تناول الأرز البنى وعصير الفواكه على الفطور، أما بالنسبة للغذاء والعشاء فيمكن تناول أي نوع من الخضراوات بأي كمية، كما يمكنك تناول عصائر الفاكهة بجانب وجبتي الغداء والعشاء.

نصيحة بنات one

وفي النهاية بعد اتباع هذا النظام لا يُنصح بتطبيقه أكثر من أسبوعين فقط، حيث من شأنه التأثير على الصحة العامة للجسم وفقدان العضلات.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق