الريجيم والتخسيس

طرق خسارة الوزن دون ريجيم

فقدان الوزن أحد الطرق التي تساعد على الحصول على قوام ممشوق، ولكنه يعتمد بشكل أساسي على اتباع الحميات الغذائية، التي تعتمد على خسارة الدهون المتراكمة بالجسم والمُسببة لزيادة الوزن، ولكن الكثيرين لا يتمكنون من اتباع الأنظمة الغذائية لفترة، ولهذا في “بنات one” نعرض لكم طرق خسارة الوزن دون ريجيم من خلال مجموعة من النصائح البسيطة التي تساعد على إنقاص الوزن.

طرق خسارة الوزن دون ريجيم

من أهم النصائح التي تساعد على فقدان الوزن ما يلي:

تناول الطعام ببطء

من الطرق التي تساعد على تقليل كمية الطعام المتناولة وفقدان الوزن هو تناول الطعام ببطء، بحيث تصل مدة تناول الطعام إلى 20 دقيقة، مما يساعد على فقدان عدة كيلو جرامات من الوزن.

التركيز على الخضروات

التركيز على تناول الخضروات التي تحتوي على الألياف والماء، يساعد على تقليل كمية السعرات الحرارية المتناولة، وبالتالي فقدان الوزن الزائد.

طرق خسارة الوزن دون ريجيم

تناول الشروبة

الشروبة أحد الأطعمة المغذية وفي نفس الوقت تعمل على الشعور بالشبع أسرع، لهذا يوصي بتناول الخضروات وشروبة الدجاج التي لا تعتمد على الدهن.

تناول الحبوب الكاملة

الحبوب الكاملة مثل الأرز البني، والشعير، والشوفان، والحنطة السوداء والقمح الكامل هي من الأطعمة الأساسية التي يجب الحفاظ على تناولها خلال فترة إنقاص الوزن، حيث يعمل على تقليل السعرات الحرارية التي يتم تناولها، كما يعمل على تحسين مستوى الكوليسترول بالجسم.

نصيحة بنات one

وفي النهاية عند محاولة فقدان الوزن من أهم النصائح التي تساعد على التمتع بقوام ممشوق دون مجهود هو تجنب الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على السكر والملح بكثرة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق