العناية بالشعر

كيفية تكثيف الشعر بسرعة

الشعر من علامات الجمال عند المرأة، فهو أحد وسائل الزينة التي تستخدمها حتى تبدو أجمل، ولكن تعرض الشعر للعديد من العوامل اليومية مثل التصفيف بالحرارة، والتعرض لأشعة الشمس، وغيرهم يُسبب تلف الشعر وتساقطه مع الوقت، ولهذا تكمن الحاجة إلى العناية المستمرة به، وفي “بنات one” نعرض لكم كيفية تكثيف الشعر بسرعة من خلال وصفات بسيطة.

كيفية تكثيف الشعر بسرعة

هناك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تكثيف الشعر ومنها ما يلي:

ماسك البيض

يحتوي البيض على البروتينات التي تعمل على تغذية الشعر وجعله قوي ولامع، ولهذا يُنصح باستخدامه على الشعر مرتين بالأسبوع، وذلك من خلال خفق حبتين من البيض ووضعهم على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم يُغسل الشعر بالماء الدافئ.

ماسك زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على عدد من الأحماض الأمينية الهامة مثل الأوميجا 3 الذي يساعد على نمو الشعر وتقويته، لهذا فإن استخدام زيت الزيتون بانتظام يساعد على تكثيف الشعر، ويُستخدم عن طريق تدفئته ثم يوضع على الشعر مع التدليك، ثم يُترك لمدة ساعة على الشعر ويُغسل بالشامبو والبلسم.

كيفية تكثيف الشعر بسرعة

ماسك البرتقال

يحتوي البرتقال على عدد من العناصر الغذائية الهامة التي تساعد على تكثيف الشعر مثل فيتامين سي والبكتين وعدد من الأحماض، ويُستخدم البرتقال من خلال فرمه في الخلاط الكهربائي ثم وضعه على فروة الرأس مع التدليك، ويُترك لمدة نصف ساعة، ثم يُغسل الشعر بالشامبو.

ماسك الألوفيرا

يقدم جل الصبار العديد من الفوائد الجمالية لكل من الشعر والبشرة، حيث يحتوي على خصائص تعمل على زيادة نمو الشعر وتقويته، ويُستخدم جل الصبار عن طريق وضعه مباشرةً على فروة الرأس، وتركه لمدة نصف ساعة، ثم يتم غسل الشعر بالشامبو.

نصيحة بنات one

وأخيرًا تلعب التغذية الجيدة دورًا أساسيًا في زيادة كثافة الشعر، حيث يعمل الطعام على مد الشعر بالفيتامينات والمعادن التي يحتاج لها.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق