مكياج وميك أب

أفضل كونتور للبشرة الدهنية

الكونتور هو عبارة عن مجموعة من الألوان الغامقة والفاتحة والتي يتم استخدامها بطريقة محددة من أجل نحت الوجه وإبراز المناطق الجميلة به، وما يميز الكونتور انه لا يجب اختيار ماركات باهظة الثمن، ولكن اختيار الدرجات والألوان المناسبة، وإليكم من “بنات one” أفضل كونتور للبشرة الدهنية لبشرة جميلة ومميزة.

أفضل كونتور للبشرة الدهنية

هناك العديد من أنواع الكونتور بالأسواق ويُعد أفضلها ما يلي:

Anastasia Beverly Hills Contour Kit

من أكثر الأنواع المناسبة للبشرة الدهنية حيث يعتمد على التركيبة البودر والتي تعمل على امتصاص التعرق والزيوت التي تفرزها البشرة وتمنحه تغطية مثالية.

Lorac Cosmetics Pro Conceal/Contour Palette and Brush

تحتوي هذه المجموعة على 8 درجات من الكونسيلر والكونتور التي يمكنك دمجها مع بعضها أو استخدام كل لون على حدا، إلى جانب أربعة درجات كريمية من الهايلايتر التي تمتزج مباشرة على وجهك وتنحته بشكل مذهل.

أفضل كونتور للبشرة الدهنية

Charlotte Tilbury Filmstar Bronze & Glow Contour Duo

من أنواع الكونتور المميزة والتي تمنح البشرة إشراقه فورية ومذهلة، حيث يتميز بتركيبته السلسة والانسيابية والتي تعطي البشرة النتيجة المطلوبة، حيث يجعل البشرة طبيعية ومثالية.

Dior Backstage Contour Palette

من أفضل الأنواع التي يسهل دمجها، حيث يحتوي على الدرجات اللونية المحايدة التي تعمل على موازنة ألوان البشرة، بدون جعلها رمادية أو برتقالية، كما أنها تمنح البشرة إطلاله طبيعية أكثر.

Nyx Highlight & Contour Pro Palette

يتميز كونتور NYX بأنه يدوم فترة طويلة على البشرة، ويسهل دمجه مع بقية الميك اب، لهذا فهو من الأنواع المثالية والتي يناسب استخدامها في فترات المساء.

نصيحة بنات one

عند اختيار الكونتور المناسب يجب تحديد نوع البشرة ودرجة لونها من أجل تحديد الألوان المناسب لها، حتى يتم نحت الوجه والحصول على اللوك المطلوب.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق