الريجيم والتخسيس

طريقة انقاص الوزن في 40 يوم فقط

فقدان الوزن أصبح من الأمور الطبيعية والمستمرة مع الكثير من السيدات، والتي تحاول من خلالها الحصول على قوام ممشوق، ولخسارة الوزن هناك عدة قواعد يجب اتباعها، وفي السطور التالية من “بنات one” نتعرف على طريقة انقاص الوزن في 40 يوم فقط.

طريقة انقاص الوزن في 40 يوم فقط

هناك عدة مبادئ أساسية لخسارة الوزن وهي:

التخلص من الكربوهيدرات

تجنب تناول الكربوهيدرات المعالجة والمصنعة مثل الدقيق وفول الصويا والزيوت الصناعية والبذور والسكر الأبيض، حيث تعمل هذه النوعية من الأطعمة على زيادة الوزن.

تناول الأطعمة المفيدة

تناول الأطعمة المغذية والتي تحتوي على العناصر التي يحتاج لها الجسم مثل الخضروات والفاكهة والأسماك والبيض، والتي تساعد على الشعور بالشبع والحد من الجوع، وتحسين التمثيل الغذائي.

طريقة انقاص الوزن في 40 يوم فقط

التوقف عن حساب السعرات الحرارية

هناك عدة أنظمة غذائية التي تعتمد على حساب السعرات الحرارية المتناولة، ولكن بعض أنواع هذه الأنظمة تعمل على الشعور بالجوع، لهذا من الأفضل تناول كميات بسيطة من الطعام المفيد دون حساب السعرات الحرارية.

تناول الدهون الصحية

استهلاك الدهون ليس أمر خاطئ دائمًا فهناك دهون إيجابية تساعد على فقدان الوزن، مثل الدهون الموجودة بالأفوكادو وزيت الزيتون والأسماك والمكسرات والشيكولاتة الغامقة واللحم البقري.

نظام غذائي لفقدان الوزن

إليك نظام غذائي جيد لفقدان الوزن في 40 يوم:

  • قبل الفطار: 2 معلقة صغيرة من بذور الحلبة المنقوعة في كوب ماء.
  • وجبة الفطار: شريحة توست اسمر + 2 بيضة مقلية + كوب قهوة سوداء من غير سكر أو شاي اخضر + 4 لوزات.
  • وجبة خفيفة: ثمرة تفاح.
  • وجبة الغداء: حوالي 85 جرام صدور فراخ مشوية من غير جلد + كوب لبن رايب أو سلطانية متوسطة الحجم من شروبة المشروم + كوب صغير خضروات نية “جزر, خيار, كرفس, أي أنواع خضروات”.
  • وجبة خفيفة: كوب شاي اخضر أو قهوة سوداء + ثمرة موز أو 2 قطعة بسكويت مملح.
  • وجبة العشاء: كوب شروبة خضار + قطعة واحدة من الشوكولاتة الغامقة أو 85 جرام سمك مشوي + كوب سلطة + قطعة واحدة كيك مخبوز في البيت.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق