الأجهزة المنزلية

كيفية الحفاظ على الثلاجة عند السفر

الثلاجة من أكثر الأجهزة المُستخدمة في المنزل، فلا غنى عنها، ولهذا يتم توصيلها بالكهرباء باستمرار، ولكن عند السفر لمدة طويلة لا يجب ترك الثلاجة تعمل، فهذا قد يؤدي إلى تلفها أو حدوث أمر سيء خلال عدم التواجد بالمنزل، ولهذا يجب فصلها، ولكن كيف يتم الحفاظ عليها، هذا ما نتعرف عليه في “بنات one” في التقرير التالي عن كيفية الحفاظ على الثلاجة عند السفر.

كيفية الحفاظ على الثلاجة عند السفر

في حال السفر والرغبة في فصل الثلاجة لمدة طويلة اتبعي الخطوات التالية:

تنظيف الثلاجة

قومي بتنظيف الثلاجة من الداخل والخارج من بقايا الطعام بها، حيث يُسبب ظهور الروائح الكريهة، كما أن هذه الروائح قد تجذب الحشرات إلى الثلاجة.

كيفية الحفاظ على الثلاجة عند السفر

ترك باب الثلاجة

ينصح خبراء الأجهزة الكهربائية بفتح باب الثلاجة قبل السفر وتركه من أجل منح الثلاجة التهوية الجيدة، وعدة نمو بها الفطريات المُسببة للروائح الكريهة، لهذا اتركي بابا الثلاجة مفتوح قبل السفر.

فصل الثلاجة

قد يخاف البعض من من فصل الثلاجة بسبب الاعتقاد أن هذا قد يجعلها تعطل بعد فترة، ولكن ينصح الخبراء بفضل الثلاجة في حال السفر لمدة طويلة، حيث يساعد ذلك على الحفاظ على الموتور، بسبب عدم ضمان حدوث أي تغيير مفاجئ في الكهرباء والذي قد يؤدي إلى إحراق موتور الثلاجة.

نصيحة بنات one

وفي النهاية يمكنك قبل السفر الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بنوع الثلاجة وسؤالها عن أفضل طريقة للحفاظ على الثلاجة في حالة السفر وما يمكن فعله لتجنب حدوث بها أي مشكلة خلال تلك الفترة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق