الحمل والعناية بالطفل

طريقة استخدام حاسبة الجدول الصيني 2022

منذ اللحظة الأولى التي تعلم فيها المرأة بحدوث الحمل تبدأ في لهفة لمعرفة نوع الجنين لاختيار الأسماء المناسبة، وتجهيز الملابس له، وهو الأمر الذي قد يدفع الزوجين إلى استخدام الطرق القديمة التي تساعد على تحديد جنس الجنين، وفي السطور التالية من “بنات one” نتعرف على طريقة استخدام حاسبة الجدول الصيني 2022.

الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين

الجدول الصيني هو أحد الطرق القديمة التي يعود تاريخها إلى ما يزيد عن  700 عام، حيث كانت تُستخدم من قِبل الصينين من أجل اختيار جنس الأمراء وتحديد يوم الإخصاب، وحاليا تُستخدم لمعرفة نوع الجنين بدلاً من انتظار ظهور الجنس عند استخدام الموجات الفوق صوتية، والتي تحتاج إلى ما يقارب 20 أسبوع من أجل معرفتها.

طريقة استخدام حاسبة الجدول الصيني 2022

يُستخدم الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين عن طريق الخطوات التالية:

  • إدخال يوم ميلاد الأم بالتقويم القمري.
  • شهر الإخصاب أيضًا بالتقويم القمري.

ولكن يُعد الجدول الصيني للحمل من الطرق الغير مبنية على أساس علمي دقيق، حيث ينجح في التوقع بالحمل بنسبة 50% من الحالات، وهناك عدة دراسات أجريت على مجموعة من الأمهات الحوامل في الأسبوع التاسع والعشرون من أجل تحديد مدى دقة الجدول الصيني للحمل، والذي كشف عن توقع جنس المولود بنسبة صحيحة بنسبة 50% فقط.

طريقة استخدام حاسبة الجدول الصيني 2022

إلى جانب ذلك يعتقد البعض أنه يمكن أن يحدد الجدول الصيني للحمل ببنت إذا كان تاريخ ميلاد الأم وشهر الإخصاب كلاهما زوجياً أو كلاهما فردياً، ويتصورون أنه يحدد الجدول الصيني للحمل بولد إذا كان أحدهما زوجياً والآخر فردياً، ومع ذلك، هذا ليس عليه دليل علمي.

نصيحة بنات one

وأخيرًا بالرغم من شعبية الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين فهو لا يمكن الاعتماد عليه، فهو مثلاً لا يمكن استخدامه في حالة الحمل بتوأم، ففي النهاية كذب المنجمون ولو صدقوا.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق