مكياج وميك أب

كيف نضع كريم الأساس

كريم الأساس واحد من أهم عناصر المكياج، حيث يعمل على تثبيت المكياج وتوحيد لون البشرة، ولكن يلعب كريم الأساس دور مهم في الحصول على أطلالة جيدة، ووضعه بطريقة خاطئة يفسد جمال المكياج، وفي “بنات one” نعرض لكِ كيف نضع كريم الأساس في خطوات سهلة وبسيطة.

كيف نضع كريم الأساس

لوضع كريم الأساس على البشرة بطريقة صحيحة اتبعي الخطوات التالية:

  • احرصي على غسل بشرتك جيدًا بالغسول المناسب لنوع البشرة حتى يمكن التخلص من جميع الشوائب العالقة بها، حتى يسهل وضع كريم الأساس.
  • رطبي بشرتك بكريم مرطب مناسب، وتأكدي من نوعه جيدًا ففي حالة البشرة الدهنية لا يجب أن يحتوي على الزيوت والعكس في البشرة الجافة.
  • استخدمي النوع المناسب من كريم الأساس سواء كريمي أو باودر أو قلم، ويجب أن يجب كريم الأساس بنفس درجة لون البشرة، حتى تمنحك لوك طبيعي.

كيف نضع كريم الأساس

  • ضعي كريم الأساس على شكل نقاط موزعة على الوجه، ثم من خلال الفرشاة أو الإسفنجة الخاصة بدمج كريم الأساس وزعيه جيدًا على الوجه والرقبة.
  • ضعي الكونسيلر في المناطق التي ترغبي في إخفاء العيوب منها مثل الأماكن التي تحتوي على الحبوب أو الاحمرار أو الهالات أسفل العين، ثم وزعيه بالإسفنجة بأسلوب الطبطبة حتى لا تُزيلي طبقة كريم الأساس.
  • اختاري بودر مضغوطه بنفس لون بشرتك، ثم ضعي منها على كافة أنحاء البشرة بالإسفنجة ثم بفرشاه ناعمة وزعي البودر جيدًا حتى تبدو بشرتك مثالية خالية من العيوب.

نصيحة بنات one

وفي النهاية بعد أن تعرفت على طريقة وضع كريم الأساس الصحيحة، ننصحك بعدو وضعه لفترات طويلة ولكن في المناسبات فقط، وغسل البشرة جيدًا قبل النوم لمنع تراكم المكياج بالمسام.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق