مكياج وميك أب

طرق وضع ظلال العيون بالخطوات

ظل العيون من أكثر أنواع المكياج التي تلفت النظر إلى الوجه، فتزيد من جمال العين، ولكن وضعها يحتاج إلى فن ومهارة حتى يمكن وضعه بطريقة صحيحة، فوضعه بطريقة خاطئة يظهر العين بمظهر سئ، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على طرق وضع ظلال العيون بالخطوات.

طرق وضع ظلال العيون بالخطوات

قبل وضع ظلال العيون لابد من تحديد شكل العين من أجل تحديد طريقة وضع الايشادو، فهناك عدة أشكال للعين، ولوضع ظلال العيون بطريقة جيدة اتبعي الخطوات التالية:

العيون اللوزية

تحتاج إلى مراعاة أن يكون لون الأيشادو مناسب للون البشرة، ويجب تخفيفه من طرفي العين، حتى يبرز جمال العين، ويكون شكل مكياج العيون هادئ ورقيق ويعطي نعومة للوجه.

طرق وضع ظلال العيون بالخطوات

العيون الجاحظة

هي عيون بارزة إلى حد ما عن الوجه ويكون ظل الجفون الغامق هو الأنسب لها ويمكن إضافة القليل من ظل العيون على الجفن العلوي للعين لإخفاء بروز العين الجاحظة.

العيون الضيقة

تحتاج العيون الضيقة إلى استخدام ظلال العيون بطريقة جيدة من أجل توسيع العين، ويتم ذلك عن طريق وضع الكحل الأبيض داخل العين ووضع الايشادو البيج أو أي درجة أخرى فاتحة اللون، حتى يمنحها الاتساع المناسب.

العيون الدائرية

وهي العيون التي تتخذ شكل دائري، وأكثر ما يناسبها من ظلال العيون هو مزج لونين معًا، عن طريق وضع لون فاتح على الجفن المتحرك ثم وضع لون أغمق في الثلث الأخير من الجفن، ثم يتم دمجهم معًا.

نصيحة بنات one

وأخيرًا اختيار درجات الألوان المُستخدمة من الضروريات التي تساعد على نجاح مظهر ظلال العيون، كما يجب اختيار نوع جيد حتى يمنحك ألإطلاله الصحيحة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق