مكياج وميك أب

أفضل مكياج للبشرة الجافة

البشرة الجافة تعاني من فقدان الرطوبة والترطيب لهذا تحتاج إلى معاملة خاصة، وبالأخص عند وضع المكياج، حيث وضع المكياج بطريقة خاطئة قد يُسبب زيادة جفاف البشرة وظهور المشكلات بها، ولهذا في “بنات one” نعرض لكِ أفضل مكياج للبشرة الجافة.

أفضل مكياج للبشرة الجافة

عند وضع المكياج على البشرة الجافة هناك عدة خطوات يجب تطبيقها وتتمثل فيما يلي:

كريم الأساس

تحتاج البشرة الجافة إلى كريم أساس يحتوي على الماء، لهذا يناسبه الأنواع التي تتميز بتركيبتها الكريمي، حيث تعمل على ترطيب وتنعيم البشرة، وتمنحها تغطية مثالية.

ظلال العيون

يُفضل استخدام ظلال العيون الجل أو الكريمي حيث يعمل على تغطية الجفن بشكل مثالي، كما توفر ثبات لظلال العيون، وتوفر الترطيب اللازم للحفاظ على المكياج.

البلاشر

من أفضل أنواع البلاشر المناسب للبشرة الجافة الأنواع التي تحتوي على تركيبه كريمي، حيث تعمل على منح البشرة تورداً طبيعيًا جذابًا، وتخفي أي للجفاف على البشرة.

أفضل مكياج للبشرة الجافة

الهايلايتر

الهايلايتر المثالي للبشرة الجافة الذي يحتوي على تركيبه سائلة حيث يعمل على ترطيب البشرة، ويساعد على تسليط الضوء على ملامح الوجه، فيجعل البشرة ذات توهج جذاب.

أحمر الشفاه

لا تتأثر الشفاه بالبشرة كثيرًا ولكنها أيضًا تحتاج إلى الترطيب، ولهذا يُفضل تجنب استخدام أحمر الشفاه ذو التركيبة السائلة، حيث يعمل على إظهار التشققات وجعل الشفاه تبدو غير أنيقه، ولهذا يُنصح باستخدام الأنواع الكريمي ذات التركيبة المات، لتمنح البشرة تغطية مثالية وخفيفه.

نصيحة بنات one

وفي النهاية احرصي على ترطيب البشرة الجافة مرتين باليوم، مع استخدام المنتجات المناسبة التي تقدم لها نسبة الزيوت التي تحتاج لها، حتى يظهر المكياج بشكل مثالي وأنيق.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق