العناية بالبشرة

أفضل زيت تسمير للبشرة طبيعياً

تميل الكثير من النساء في فصل الصيف إلى منح بشرتهن لوناً أسمر جذاب ليزيدها جمالاً وسحراً، ويجب تطبيق بعض الزيوت الطبيعية أو مستحضرات العناية بالبشرة عليها قبل التعرض لأشعة الشمس لتساعد على حمايتها من الحروق، كما تساعد في اكتساب لون برونزي رائع، ولهذا فسوف نقدم لكم في السطور التالية من “بنات ONE” أفضل زيت تسمير للبشرة طبيعياً.

أفضل زيت تسمير للبشرة طبيعياً

سنستعرض لكِ فيما يلي أفضل 3 زيوت طبيعية تساعد على تسمير البشرة:

1- زيت الزيتون

يتميز زيت الزيتون بالعديد من الفوائد الصحية التي تجعل البشرة ناعمة وسلسة، ومن بينها أنه يساعد على منح البشرة بريق مميز لأنه يجذب أشعة الشمس إلى البشرة، وكل ما عليك فعله هو تدليك البشرة ثم التعرض للشمس لمدة 30 دقيقة أو ساعة على الأكثر، ويمكنك مزجه مع القليل من عصير الجزر لتلوين البشرة بشكل أسرع.

أفضل زيت تسمير للبشرة طبيعياً

2- زيت جنين القمح

سيمنحك زيت جنين القمح درجة اسمرار جذابة تشبه لون حبات القمح الذهبية، ولذلك ادهني جسمك بالكامل بزيت جنين القمح ثم تعرضي لأشعة الشمس لمدة ساعة وستلاحظين النتيجة من أول استخدام.

3- زيت البندق

يمتلك زيت البندق قدرة فائقة على جذب أشعة الشمس تجاه البشرة، وفي الوقت ذاته فهو يساعد على حمايته من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، ويمكنك مزجه مع زيت جوز الهند لتعزيز لمعان وترطيب البشرة.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية وبعد أن عرضنا لكم أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد على منح البشرة لون أسمر طبيعي، ننصحك سيدتي بضرورة اختيار الوقت المناسب للجلوس تحت أشعة الشمس حتى لا تصاب البشرة بالحروق، ويُفضل الجلوس الساعة السابعة صباحاً أو الخامسة قبل المغرب.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق