مكياج وميك أب

كيف أستخدم الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة

الكونسلير أو خافي العيوب من أشهر مستحضرات التجميل وأكثرها شيوعاً واستخداماً، حيث يساعد في تغطية عيوب البشرة والهالات السوداء وحبوب الوجه وغيرها، وتتساءل الكثير من النساء كيف أستخدم الكونسيلر بطريقة صحيحة، فإليك من “بنات ONE” أهم النصائح والخطوات التي تضمن لكِ تطبيقه بشكل مثالي.

كيف أستخدم الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة

يساعد الكونسلير أو خافي العيوب في إخفاء عيوب وشوائب البشرة مثل البقع الداكنة والهالات السوداء، ولاستخدامه بطريقة صحيحة عليك اتباع الخطوات التالية:

تنظيف البشرة

عليك أولاً تنظيف بشرتك جيداً قبل وضع أي نوع من مستحضرات التجميل عليها لضمان إشراقها والمحافظة على ثبات المكياج فترة أطول، ولذلك اغسلي وجهك بالماء الفاتر وغسول الوجه.

ترطيب البشرة

يُفضل استخدام مرطب خفيف للبشرة خالي تماماً من الزيوت لكي لا يُفسد الميك أب، واحرصي على تطبيق كريم واقٍ من أشعة الشمس وخاصةً في فصل الصيف.

وضع الكونسلير

ضعي نقاط من الكونسلير على الأماكن التي تريدين تغطيتها في البشرة مثل حب الشباب والبثور والبقع الداكنة وغيرها، ثم وزعيها جيداً باستخدام إسفنجة المكياج، ثم ضعي القليل من البودرة الشفافة لتغطية مثالية تدوم طويلاً.

كيف أستخدم الكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة

طريقة استخدام الكونسلير لتغطية الهالات السوداء

إليك الطريقة المثالية لاستخدام الكونسلير حول العين لإخفاء الهالات السوداء:

  1. ضعي القليل من كريم الأساس أولاً تحت العين لضمان ثبات الكونسلير.
  2. ضعي كمية كافية من الكونسلير تحت العين على شكل مثلث مقلوب.
  3. أدمجي الكونسلير برفق باستخدام فرشاة صغيرة أو البيوتي بلندر.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية وبعد أن وضحنا لكِ أفضل طريقة لاستخدام الكونسلير على البشرة، احرصي على اختيار أنواع ذات جودة عالية ولا تهملي شرب الكثير من الماء للحفاظ على بشرتك مشرقة ونضرة طوال الوقت.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق