مطبخك

أنواع المقبلات وطريقة عملها

المقبلات هي عبارة عن طبق جانبي يتم تقديمه مع الأصناف الرئيسة، ويتميز بسهولة تناوله وتحضيره ومذاقه الشهي، وهناك الكثير من أنواع المقبلات الشهية فمنها البارد والساخن مثل السلطات والصوصات والمعجنات وغيرهم، وفي مطبخ “بنات one” نعرض لكم أنواع المقبلات وطريقة عملها.

أنواع المقبلات وطريقة عملها

من أصناف المقبلات التي يمكن تقديمها بجانب الوجبات الأساسية ما يلي:

كبة الجريش

كبة الجريش هي أحد الأكلات العراقية الشهيرة التي لا تحتاج وقت كبير في تحضيرها، وهي تُشبه الكبة السورية، ويكمن الفرق بينهم في تحضيرها بالجريش بدل من البرغل، وللتعرف على كبة الجريش أضغطي على الرابط التالي “طريقة عمل كبة الجريش“.

أنواع المقبلات وطريقة عملها

سلطة الدجاج

السلطة من المقبلات التي لا غنى عنها، فهي تعمل على فتح الشهية، ومد الجسم بالعديد من العناصر التي يحتاج لها، وهناك الكثير من الأصناف التي يمكن إضافتها إلى السلطة للتجديد بها مثل الدجاج، وللتعرف على سلطة الدجاج أضغطي على الرابط التالي “طريقة عمل سلطة الدجاج“.

طبق البطاطس بالباذنجان

الباذنجان من الخضروات الشهية والمفيدة، حيث يحتوي على عدد من الفيتامينات والمعادن التي تساعد على تحسين الصحة العامة للجسم، ولهذا يدخل في تركيب الكثير من الوصفات، وللتعرف على طبق الباذنجان بالبطاطس أضغطي على الرابط التالي “طريقة عمل طبق البطاطس بالباذنجان“.

أنواع المقبلات وطريقة عملها

الثومية

تحتاج الوجبات السريعة إلى تناول الصوص معها لإضافة لها مذاق لذيذ وشهي، ومن أهم أنواع الصوصات التي تُقدم في المطاعم بكثرة، الثومية، والتي تعتبر من المقبلات الفاتحة للشهية، وللتعرف على طريقة تحضير الثومية اضغطي على الرابط التالي “طريقه عمل التومية“.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق