الحمل والعناية بالطفل

اقوى علامات الحمل ببنت

في الشهر الخامس أو بعد الأسبوع العشرين يمكن معرفة جنس الجنين، ولكن بعض السيدات لا يقدرن على الانتظار كل تلك الأسابيع لمعرفة نوع الجنين، لذا فتلجأ إلى ما تناقلته الجدات من علامات تبشر بنوع الجنين وفي السطور التالية من بنات ONE نعرض لكِ اقوى علامات الحمل ببنت ومدى صحتها.

اقوى علامات الحمل ببنت

1- غثيان الصباح

يعتقد أن إذا كانت الحامل مصابة بغثيان الصباح بكثرة فهذا دليل على أن نوع الجنين أنثى، حيث يُعتقد أن كثرة الغثيان تأتي من حدوث المزيد من الالتهابات، والتي تجعلها كثيرة الشعور بالغثيان.

أقرئي أيضًا: اعراض الاجهاض وكيفية الوقاية من حدوثه.

2- الشعور بالإجهاد

يعتقد أن شعور الحامل بالإجهاد بكثرة قد يدل على جنس الجنين، وأنه يوجد علاقة بين مستوى هرمون الكورتيزول، ونسبة المواليد من الذكور إلى الإناث، ولكنها بالطبع مجرد تخمينات ولا أساس لها من الصحة.

3- تقلب المزاج

الشعور بحدوث الكثير من التغيرات الهرمونية أثناء الحمل، أمر طبيعي، ولكن تعتقد بعض النساء أنه عندما يكون جنس الجنين أنثى فهذا يدل على زيادة حدوث التغيرات الهرمونية بالجسم، ويصبحن الحوامل أكثر مزاجية، ولكن حتى الآن لم يدعم أي دليل طبي هذه النظرية.

4- زيادة الوزن

يظن أنه إذا اكتسبت الحامل الكثير من الوزن حول منطقة البطن، فهذا يعني أنها حامل ببنت، ولكن كل تلك الأقاويل مجرد اجتهادات لي إلا.

5- تناول السكريات

يعتقد أن إذا كانت الحامل تميل بكثرة إلى تناول السكريات، فهذا يعني أنها حامل في بنت، حيث تنتشر الأقاويل أن الحمل بولد يجعل الحامل أكثر رغبة في تناول الموالح.

اقوى علامات الحمل ببنت

6- الشعر والجمال

يقال أن البنت تجعل والدتها جميلة، وكلما كانت الحامل جميلة أثناء حملها، دل ذلك على حملها في بنت، ولكن الحقيقة لا توجد أي علاقة بين جمال المرأة ونوع الجنين حتى الآن.

7- نبضات قلب الجنين

انتشر بين الناس أنه إذا كان الجنين ينبض بسرعة فهذا يعني أنه ولد، ولكن أعلن الباحثون أنه لا يوجد فرق يذكر بين نبضات قلب الأنثى والذكر.

أقرئي أيضًا: وزن الجنين في الشهر الخامس من الحمل.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق