العناية بالشعر

أفضل مثبت شعر بالأسواق

الشعر من علامات الجمال لدى المرأة، وللحصول على لوك مميز يتم تمشيط الشعر وضبطه بالشكل الذي يتناسب مع شكل الوجه، ولكن مع العوامل المختلفة لا يثبت الشعر على نفس الشكل، ولهذا يحتاج إلى استخدام المثبت الذي يثبت شكله إلى فترة طويلة، وفي “بنات one” نعرض لكِ أفضل مثبت شعر بالأسواق.

أفضل مثبت شعر بالأسواق

إذا كنت قد أمضيت ساعات في تصفيف شعرك ليبدو بشكل جيد وتريدين ثباته لفتره طويلة استخدمي أحد المثبتات التالية:

Big SEXYHAIR Big Spray & Play Volumizing Hairspray

يعمل هذا النوع على إضافة الحجم والكثافة للشعر، كما أنه خفيف الوزن، لذا هو من الأنواع المستخدمة بكثرة، كما يتميز بقوامه الخفي الذي يضيف لمعان للشعر لمدة 72 ساعة، بالإضافة إلى أنه مقاومة للرطوبة.

 L’Oreal Paris Elnett Satin Hairspray

بخاخ الشعر لوريال من الأنواع المناسبة للسفر حيث يدوم طويلاً، ويحافظ على ثباته ويجعل الشعر ملمسه نظيف وناعم، ولا يُسبب جعله صلب، فهو يحمل تجعيد الشعر ويقاوم الرطوبة طوال اليوم.

أفضل مثبت شعر بالأسواق

Advanced Hairstyle BOOST IT High Lift Creation

يساعد هذا النوع من لوريال باريس على ضبط شكل الشعر وتعزيز نعومته، وإضافة له القوة ويمكن استخدامه أيضًا كوحدة إنهاء خلفية، فهو يعمل على تعزيز الملمس والكثافة والحجم.

غارنييه فروكتس ستايل فوليوم سبراي مثبت للشعر

يعمل مثبت شعر غارنييه على تثبيت الشعر لمدة 24 ساعة، حيث يرفع الشعر من الجذور حتى الأطراف ويبقيك متحكمًا في تسريحتك لمدة تصل إلى 24 ساعة، كما أنه مضاد للرطوبة.

ماتريكس فافوم بخاخ التجميد مثبت للشعر

مثبت شعر ماتريكس فافوم يتميز بكونه قوي للغاية وسريع الجفاف، ويعمل على ثبات الشعر وإضافة ملمس ناعم للشعر، كما أنه يساعد على جعل الشعر المموج بشكل جيد طوال اليوم، مع الحماية من الأشعة الفوق بنفسجية.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق