مكياج وميك أب

كيف أثبت المكياج لفترة طويلة

كيف أثبت المكياج لفترة طويلة من الأسئلة الشائعة حيث تعاني الكثير من السيدات من زوال المكياج بعد فترة قليلة من وضعه، مما يُفسد شكل أطلالتها ويعرضها للعديد من الشوائب وقد تضطر إلى إصلاح المكياج بين الحين والآخر، ولهذا سوف نقدم لكم في “بنات ONE” أهم النصائح حول طرق تثبيت المكياج.

كيف أثبت المكياج لفترة طويلة

إليك فيما يلي عدد من الحيل والخطوات التي تساعد في تثبيت المكياج:

1- تطبيق البرايمر

ابدئي وضع المكياج بتطبيق البرايمر الذي يتناسب مع نوع البشرة، لأنه يساعد في التحكم في الإفرازات الدهنية التي تُفسد مظهر المكياج، ويساعد أيضاً على تصحيح البقع الحمراء في الوجه.

2- انتقاء مستحضرات التجميل

عليك استخدام مستحضرات تجميل ذات جودة عالية لكي تثبت لفترة طويلة ولا تلحق أي أضرار ببشرتك وخاصةً لدى صاحبات البشرة الحساسة، ويجب أن تكون هذه المنتجات متلائمة مع نوع البشرة، وخاصةً كريم الأساس لأنه من أهم العوامل التي تجعل المكياج يدوم طويلاً.

3- البوردة الحرة

تساعد بودرة المكياج الحرة أو بودرة الأطفال لأنها يساعد على امتصاص الزيوت والإفرازات الدهنية الزائدة في البشرة مما يساعد في تثبيت المكياج فترة طويلة، ويتم استخدامها بعد الانتهاء من وضع المكياج.

كيف أثبت المكياج لفترة طويلة

4- مثبت المكياج

قومي برش القليل من مثبت المكياج على كامل الوجه بعد أن تنتهي من وضع مكياجك بشكل كامل.

5- مكعبات الثلج

وتعتبر من أفضل الطرق الطبيعية والغير مكلفة في تثبيت المكياج، فقط قومي بتمرير مكعب من الثلج على الوجه قبل البدء بتطبيق المكياج.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية وبعد أن عرضنا لكِ أفضل طرق تثبيت المكياج، احرصي على اتباع الخطوات والنصائح السابقة والتي ستجعل المكياج يدوم طويلاً.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق