العناية بالشعر

كيف أوحد لون شعري بعد الميش

ترغب كل السيدات في تغيير مظهرهن كل فترة عن طريق صبغ الشعر، وبعض السيدات لا يفضلن الذهاب إلى صالون التجميل ويقومون بصبغ الشعر بأنفسهن في المنزل مما قد يقعن في بعض الأخطاء ولا يحصلن على اللون المرغوب به، ولذلك سوف نقدم لكم في “بنات ONE” أفضل الطرق والحلول السريعة حول كيف أوحد لون شعري بعد الميش والصبغة.

كيف أوحد لون شعري بعد الميش

سنقدم لكِ فيما يلي أبرز الطرق التي تساعد على استعادة لون الشعر بشكل سريع بعد الصبغة:

1- غسل الشعر سريعاً

يمكنك تصحيح لون صبغة الشعر خلال أو 48 يوم من تطبيقها وذلك عن طريق الاستحمام أو غسل الشعر سريعاً مع الحرص على ترك الشامبو على الشعر لمدة لا تقل عن 10 دقائق، وكرري هذه العملية 3 مرات يومياً.

2- تطبيق صبغة بدرجة غامقة

في حال الوصول إلى خصل فاتحة أو برتقالية اللون بإمكانك الانتظار يوم أو يومين بعد الصبغة، ثم صبغ الشعر مرة أخرى باستخدام اللون الغامق بمقدار درجة أو درجتين وطبقيه بدايةً من جذور الشعر.

كيف أوحد لون شعري بعد الميش

3- منتجات إزالة الصبغة

إذا كان الشعر المصبوغ مضاف إليه ماء الأكسجين، فقد يظهر بعدة ألوان مختلفة ولهذا عليك استخدام أحد منتجات إزالة الصبغة ثم صبغ الشعر مرة أخرى بلون أغمق.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية لتتجنبِ حدوث تباين في ألوان الشعر عند صبغه، احرصي على اختيار منتجات ذات جودة عالية واختيار مصفف الشعر محترف للحصول على اللون الذي ترغبين به من أول مرة لأنه ليس من السهل استعادة لون شعرك الطبيعي بعد الصبغة بين يوم وليلة.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق