العناية بالبشرة

طرق إزالة التاتو المؤقت من على الجلد

التاتو هو نوع من أنواع الوشم، والذي يتواجد منه نوع دائم ونوع مؤقت، ويوضع التاتو بغرض الزينة، وهو من صيحات الموضة التي لم تعد حكرًا على السيدات فقط، بل أصبح العديد من الرجال يلجأن إلى رسم التاتو، واليوم حديثنا عن التاتو المؤقت والذي هو عبارة عن لصق يتم وضعه على الجسم، ويسهل إزالته، وفي “بنات one” نتعرف على طرق إزالة التاتو المؤقت من على الجلد.

طرق إزالة التاتو المؤقت من على الجلد

قديمًا كانت تلجأ السيدات إلى وضع رسم تاتو في الوجه مكان الحواجب، ثم تطور التاتو ليتخذ رسومات كثيرة يتم القيام بها على الجسم، ولم يقتصر الأمر على الرسومات فقط بل أصبح أيضًا كلمات مكتوبه بالعربي أو الانجليزية، وكما ذكرنا فهناك نوع تاتو دائم ولا يتم إزالته إلا باستخدام الليزر، وهناك التاتو المؤقت الذي يسهل التخلص منه، وتتمثل طرق التخلص من التاتو المؤقت في التالي:

طرق إزالة التاتو المؤقت من على الجلد

  • قومي بفرك التاتو مستخدمة زيت الأطفال أو أي نوع زيت آخر لديك، حتى يتم التخلص منه.
  • يمكن التخلص من التاتو من خلال رش الكحول على الجلد ثم فركه مكان التاتو باستخدام المناديل المُبللة، حتى يتم إزالته ثم يتم غسل الجلد بالماء والصابون.
  • ضعي كريم مرطب على الجلد ثم من خلال قطعة من القطن قومي بفرك الجلد برفق حتى يتم إزالته.
  • من خلال الاسيتون يمكن التخلص من التاتو، يتم إزالته كما يتم إزالة المانكير من على الأظافر.
  • قومي باستخدام لاصق شفاف ووضعه على التاتو، ثم قومي بدعك اللاصق، حتى يلتصق بالتاتو ثم يتم سحبه مرة واحدة حتى يزول تمامًا.

نصيحة بنات one

وفي النهاية بعد أن يتم إزالته التاتو احرصي على غسل مكانه بالماء والصابون جيدًا، ثم وضع مكعبات الثلج على الجلد لتهدئة المكان حتى لا يلتهب بسبب استخدام أحد الطرق السابقة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق