مكياج وميك أب

كيف أكبر شفايفي بالمكياج

الشفايف الممتلئة من علامات الجمال عند المرأة، لهذا تسعى العديد من الفتيات إلى أن تبدو شفايفها أكبر حجمًا، ويمكن تحقيق ذلك من خلال عدة طرق منها حقن البوتكس والفيلر والذي يعمل على ملئ الشفايف لتبدو حجمها أكبر، ومن الطرق الغير دائمه المستخدمة في تكبير الشفاه هو وضع المكياج بطرق معينة لتبدو الشفايف أكبر، وإليك من “بنات one” إجابة كيف أكبر شفايفي بالمكياج بخطوات بسيطة.

كيف أكبر شفايفي بالمكياج

لتكبير شفايفك بالمكياج اتبعي الخطوات التالية:

تجهيز الشفايف

تحتاج الشفايف للتجهيز المسبق قبل وضع المكياج، فكلما كانت الشفاة ناعمة، كل ما كان ظهور المكياج بشكل أفضل، ولهذا احرصي على تقشير الشفاة جيدًا في البداية للتخلص من الجلد الزائد.

استخدام الكونسيلر

ضعي الكونسيلر على الشفاه ووزعيه جيدًا حتى يعمل كطبقة أساسية للروج، حيث يعمل على إظهار الروج بلون أقوى وأكثر ثبات، كما سيمنح الشفاة شكل ممتلئ.

استخدام الكونتور

استخدمي الكونتور على الشفاه من أجل التحكم بأبعاد وحجم الشفاه، فضعي الكونتور الفاتح أسفل الشفه السفلية، ومنتصف الشفه اللي فوق، حتى يظهر ظل للشفاه، ويمنحها حجم أكبر.

استخدام الهايلايتر

ضعي الهايلايتر على شكل قوس كيوبيد حتى يتم إبراز الشفايف وجعلها أكبر حجمًا، ويُفضل اختيار الهايلايتر باللون الشامبين لأنه من اكثر الدرجات التي تبدو طبيعية أكثر.

كيف أكبر شفايفي بالمكياج

التحديد الخارجي

احرصي على تحديد شفتيك من الخارج من أجل جعلها تبدو أكبر، ولكن دون مبالغة، فيجب أن يظهر الحجم أقرب للطبيعي، ويجب أن يكون لون التحديد بلون أقرب للبشرة.

استخدام ألوان النيود

احرصي على استخدام ألوان روج النيود حيث تمنح الشفايف حجم أكبر أكثر من الألوان الغامقة.

استخدام ملمع للشفاه

في الخطوة الأخيرة احرصي على استخدام ملمع للشفاه من أجل زيادة حجم الشفاه، حيث ستمنحك لوك طبيعي، ولمعه جذابة للشفاه.

نصيحة بنات one

وفي النهاية احرصي على استخدام الوصفات الطبيعية التي تساعد على جعل الشفاه تبدو أكبر حجمًا مثل زيت القرفة، ومعجون الأسنان، ويمكنك التعرف على أفضل طرق تساعد على تكبير الشفاه من هنا.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق