الريجيم والتخسيس

كيف أتخلص من نحافة الوجه

قد تعاني بعض السيدات من الوجه الرفيع والذي يبدو مرهق وغير جذاب، وخصوصًا للفتيات اللاتي تقمن بمجهود كبير خلال اليوم، فأول ما يفقده الوزن من دهون تكن من دهون الوجه، مما يفقدها الرونق وجمال البشرة، ولهذا في “بنات one” نجيبك على كيف أتخلص من نحافة الوجه من خلال عرض عدة طرق بسيطة وسهلة التطبيق.

كيف أتخلص من نحافة الوجه

هناك عدة طرق تساعد على التخلص من نحافة الوجه وهي مثل:

الزبادي

تناول كوب من الزبادي المُحلى بملعقة من العسل وملعقة من الخميرة يوميًا لمدة شهر، حيث يعمل الخليط على نفخ الخدود، وجهل البشرة أكثر نضارة وإشراق.

مشروب الحلبة

يعمل مشروب الحلبة على تسمين الوجه، لهذا يتم خلط 5 ملاعق مطحونة مع 3 ملاعق من السكر وملعقة من العسل و4 أكواب من الماء الساخن، ثم يوضع الخليط على النار لمدة 10 دقائق مع التقليب، ثم تُرفع من على النار ويتم تناولها مرة يوميًا قبل النوم لمدة شهر.

الخضروات والفاكهة

هناك عدة أنواع من الخضروات والفاكهة تساعد على تسمين الوجه، ومنها الموز والعنب والبرتقال والخيار والبازلاء، حيث تحتوي على فيتامين b الذي يعالج النحافة.

السمسم

تناول السمسم يعمل على علاج النحافة، لهذا يُنصح بتناول كوب صغير من السمسم يوميًا لمدة أسبوعين، حيث يحتوي السمسم على زيوت مفيدة تساعد على تغذية الجسم والحفاظ على نعومة البشرة.

كيف أتخلص من نحافة الوجه

التمر

يتم خلط 7 حبات من التمر مع كوب من الحليب وملعقة من عسل النحل، وتناول المشروب على الريق يوميًا.

نصيحة بنات one

وفي النهاية احرصي على القيام بتدليك البشرة ثلاث مرات يوميًا باستخدام الزيوت مثل زيت السمسم وزيت الزيتون وزيت اللوز وغيرهم، من أجل ملء الخلايا الدهنية الخاصة بالبشرة وزيادة النضارة بالوجه.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق