الديكور المنزلي

أفضل قماش للكنب لغرفة المعيشة

غرفة المعيشة من أهم غرف المنزل، حيث يكثر الجلوس بها، لهذا يجب اختيارها بعناية، والحرص على أن يكون قماش الكنب من أفضل الأنواع وذو ذوق راقي ومثالي في الاستخدام، وفي “بنات one” نعرض لكِ أفضل قماش للكنب يناسب غرفة المعيشة.

أفضل قماش للكنب لغرفة المعيشة

قماش الكنب من الأنواع التي يجب اختيارها بدقة، وهناك عدد من الأنواع المميزة التي يناسب استخدامها في غرفة المعيشة ومنها:

قماش القطن

من الأقمشة المميزة والذي يتميز بسماكته وملمسه الناعم وهو مريح عند الجلوس عليه، بالإضافة إلى أن سماكته العالية تزيد من عمره الافتراضي، فيصعب تلفه أو تمزقه، كما يسهل تنظيفه ولا يتغير لونه أو يتأثر شكله أو جودته.

قماش الجوخ

من أفضل أنواع الأقمشة التي تناسب غرف المعيشة، حيث يتميز بتنوع نقشته وألوانه الزاهية، والممزوجة بشكل جيد، لتمنح الكنب مظهر أنيق.

قماش المخمل

قماش المخمل من أنواع الأقمشة الفاخرة التي تضيف ديكور مختلف إلى غرفة المعيشة، ويتميز بطول عمره الافتراضي، وسماكته الكبيرة التي تمنحه القوة، فيصعب تركيزه، ويتميز أيضًا بأنه مقاومة للأتربة والغبار ويتحمل الضغط الزائد فهو من الأقمشة المعمرة.

أفضل قماش للكنب لغرفة المعيشة

قماش الساتان

الساتان من الأقمشة التي تتميز بلمعانها، ولونها البراق، كما أنه له لمسه جمالية رائعة بالغرفة، ويمكن استخدامه في غرفة المعيشة وغرفة الصالون وللستائر.

نصيحة بنات one

وأخيرًا للحفاظ على قماش الكنب يُفضل تنظيفه باستمراري باستخدام المكنسة الكهربائية، من أجل إزالة الأوساخ والغبار والأتربة من على الكنب، ويمكن استخدام التغطية المخصصة للحفاظ على الكنب وحمايته من الأتربة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق