الريجيم والتخسيس

رجيم بيفرلي هيلز.. كل ما تريدين معرفته عنه

رجيم بيفرلي هيلز هو نظام غذائي خاص بفقدان الوزن لمدة 6 أسابيع، ويبدأ بتناول الفاكهة لمدة 10 أيام ثم يبدأ بعدها النظام الغذائي، وهو الأنظمة التي تعتمد على الأنزيمات بالأطعمة في عملية الهضم، وفي “بنات one” نتعرف على كل المعلومات التي تحتاج لمعرفتها عن رجيم بيفرلي هيلز.

رجيم بيفرلي هيلز

هو نظام غذائي يعتمد على تناول الفاكهة فقط خلال العشرة أيام الأولى، ثم يبدأ بعد ذلك إضافة الخبز وملعقتين من الزبدة، ثم مصادر البروتين الكامل، ولا يمكن تناول شريحة لحم أو جراد البحر قبل اليوم التاسع عشر من البرنامج.

الأطعمة في بيفرلي هيلز

يعتمد نظام بيفرلي هيلز على تناول الفاكهة مع تجنب البروتين والدهون والكربوهيدرات، فيبدأ اليوم الاول بتناول الفاكهة الأنزيمية مثل الأناناس والفراولة والعنب والبطيخ، ويتم تناول الفاكهة بشكل مفتوح ولكن نوع واحد وقبل الانتقال إلى النوع الآخر يتم الانتظار لمدة ساعة على الأقل قبل تناوله، ويمكن تناول الحليب أو القهوة أو عصائر الفاكهة.

رجيم بيفرلي هيلز.. كل ما تريدين معرفته عنه

فوائد نظام بيفرلي هيلز

يتميز نظام بيفرلي على أنه يعتمد على تناول الفاكهة والخضروات، وانه ليس هناك حاجة لعد السعرات الحرارية بهم أو السيطرة عليها، ففي المرحلة الأولى يتم تناول الفاكهة دون حساب، فهي تمد الجسم بما يحتاج له من عناصر وفيتامينات.

نصيحة بنات one

وأخيرًا يعيب نظام بيفرلي هيلز في كونه قد يُسبب الضرر الجسدي، لهذا لا يمكن الاعتماد عليه لفترة طويلة، فالنظام الغذائي الجيد يجب عليه الجمع بين الأطعمة الصحية المتوازنة، لكي يتم فقدان الوزن والحفاظ على الصحة وعدم زيادة الوزن مرة أخرى.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق