مطبخك

طريقة عمل أكلات خليجية

يشتهر المطبخ الخليجي بأطباقه المميزة، والتي لها مذاق جيد، نتيجة خلط اللحم والدجاج والأسماك بالأرز والتوابل والعربية، وفي الغالب يعتمد الطعام الخليجي على استخدام الأرز البسمتي الذي يمكن إضافة له الكثير من النكهات، وفي مطبخ “بنات one” نعرض لكم طريقة عمل أكلات خليجية بوصفات مختلفة وشهية.

طريقة عمل أكلات خليجية

من الوصفات الخليجية الشهيرة ما يلي:

كبسة الدجاج

تُعد كبسة الدجاج واحدة من أشهر الأكلات الخليجية التي لها مذاق طي، وتحتوي على العديد من البهارات العربية المميزة، فتعرفي على طريقة عمل كبسة الدجاج من هذا الرابط.

مندي الدجاج

المندي من الوصفات الخليجية الشهية الذي يتم تحضيره بكثرة في المطبخ الخليجي وهو يعتمد على مذاق الفحم والتوابل المميزة، وللتعرف على طريقة عمل مندي الدجاج اتبعي هذا الرابط.

طريقة عمل أكلات خليجية

المطبق الخليجي

من الأكلات الخليجية الشهيرة والتي تندرج تحت صنف المقبلات، ويتم تقديمه بجانب الأكلات الرئيسية، وخصوصًا في العزومات، وهو من المعجنات الشهية والمشبعة، ويمكن التعرف على طريقة عمل المطبق الخليجي من هذا الرابط.

المجبوس

هو من الأكلات الكويتية الشهيرة، والذي يُحضر بكثرة في المناسبات، وهو وجبة متكاملة بسبب احتوائه على العديد من العناصر الغذائية الهامة كالبروتينات والكربوهيدرات، على الرغم من ذلك فهو من الوجبات مرتفعة السعرات الحرارية والدهون لذلك لا ينصح تناوله بإفراط، ويمكن التعرف على طريقة عمل المجبوس من هذا الرابط.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق