العناية بالبشرة

ما أفضل صابون للوجه

تحتاج البشرة إلى العناية المستمرة لتجنب إصابتها بالمشاكل مثل الجفاف والتقشر والبقع والحبوب، ومن أكثر المستحضرات التي يجب اختيارها بعناية وعلى حسب نوع البشرة الصابون، وفي التالي من “بنات one” نتعرف على ما أفضل صابون للوجه لا يحتوي على مواد كيميائية.

ما أفضل صابون للوجه

إليك مجموعة من أهم أنواع الصابون المثالي للحفاظ على نظافة البشرة ونضارتها:

صابونة BIODERMA Atoderm Intensive Pain

تحتوي صابونة بايودريما على الجلسرين وزبدة الشيا، ويعمل كل منهم على تغذية البشرة، وتجديد خلاياها، وقتل البكتيريا ومنع تكاثرها بالجلد.

صابونة SEBAMED Cleansing Bar

من اشهر الماركات التي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة، والتي تعمل على حماية البشرة من التلوث، ومعالجة المشكلات بها مثل علاج تهيج البشرة، والتخلص من البثور السوداء.

صابونة EUCERIN pH5 Soap Free Bar

تحتوي صابونة ايرسرين على العديد من الزيوت الطبيعية التي تساعد على حماية البشرة من الجفاف، وتجديد خلايا البشرة، وترطيبها وحمايتها من ظهور التجاعيد المبكرة.

ما أفضل صابون للوجه

صابونة NEUTROGENA Facial Cleansing Bar

تحتوي صابون نيتروجينا على الجلسرين الخالي من الصبغات، وتساعد تركيبتها على مد البشرة بالعديد من الفيتامينات والمعادن، وتوفر للبشرة الزيوت التي تحتاج لها لمنع ظهور البثور السوداء.

صابونة LA ROCHE POSAY Effaclar Bar Soap

صابونة لا روش من الأنواع المميزة التي تعمل على تنظيف المسام والتخلص من البكتيريا في الجلد، ومنح البشرة ملمس ناعم، وتنشط الدورة الدموية، وتناسب صابونة لا روش كافة أنواع البشرة.

نصيحة بنات one

وفي النهاية اختيار صابونة الوجه من الأشياء الهامة التي يجب اختيارها بعناية، على حسب نوع البشرة والمشكلات الموجودة بها، مع استخدام المنتجات المناسبة.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق