مكياج وميك أب

طريقة عمل مكياج باربي

يشتهر مكياج باربي باللون الوردي، والذي تفضله الكثير من الفتيات، وهو من أنواع المكياج الرقيقة، ولا يحتاج إلى استخدام الكثير من أنواع المكياج لتطبيقه، وفي السطور التالية من “بنات one” نتعرف على طريقة عمل مكياج باربي خطوة بخطوة.

طريقة عمل مكياج باربي

يناسب مكياج باربي الحفلات والمناسبات، لذا فهو من أكثر الأنواع التي تفضلها الفتيات، ويتم تطبيق مكياج باربي كالآتي:

البرايمر

اغسلي بشرتك جيدًا ثم ضعي كريم مرطب ووزعيه جيدًا، حتى تبدو بشرتك ناعمة خالية من التكتلات، ثم ضعي البرايمر على هيئة نقاط واستخدمي أصابع في توزيعها على البشرة بالكامل.

الكونتور

ضعي الكونتور البني على الأماكن المراد إخفائها، وضعي الفاتح على الأماكن المراد إبرازها، ثم قومي بتوزيعهم جيدًا بالفرشاة، واختاري نوع جيد من الكريم، من أجل الحصول على اللوك المطلوب.

ظلال العيون

استخدمي اللون الأرجوانيّ أو الورديّ الغامق في تطبيق مكياج العيون، ولا تترددي في استخدام أكثر من لون ومزج الألوان لأنّ باربي تتميز بظلال عينيها الدراماتيكية، وضعي لونًا أغمق من الورديّ أو الأرجوانيّ على المنطقة الموجودة بين الجفن المتحرك والثابت، ثم مرّري الفرشاة ذهابًا وإيابًا وبحركاتٍ ثابتة وبطيئة ثم استخدمي لونًا أغمق من لون الظل لتحديد منطقة الجفن الخارجيّ، وأضيفي لون مشابه ولكنّه أغمق إلى جفنكِ الخارجي قرب زاوية عينك، ولا تنسي إضافة خط من الظل الوردي أو الأرجواني أسفل خط رموشكِ في الجزء السفلي من عينيّكِ، وفي النهاية استخدمي  أصبعكِ في تطبيق الظلّ على باقي جفنيكِ، ومن الأفضل أن تستخدمي لون أفتح من لون الظل الذي استخدمته، إذّ يُمكنكِ استخدام الأرجوانيّ أو الخزامى الفاتح، ثم استخدمي فرشاة الدمج في دمج ألوان الظل.

طريقة عمل مكياج باربي

الماسكارا

ضعي الماسكارا على الرموش وكرري وضعها عدة مرات حتى تصبح الرموش كثيفة، وطويلة، حيث يتميز مكياج باربي بالرموش المميزة.

أحمر الخدود

ضعي أحمر الخدود الوردي الساطع على الوجنتين، وامسحيه بحركات جانبية ذهابًا وإيابًا.

الهايلايتر

استخدمي الهايلايتر على تفتيح المناطق المميزة بالوجه، مثل زاوية العين، وطرف الأنف، وأسفل طرف الحاجب، وفوق الشفاه، وفوق عظمة الخد، ويتم استخدام الفرشاة الصغيرة لوضع الهايلايتر وتوزيعه على الوجه.

نصيحة بنات one

وفي النهاية لا تنسي استخدام ضعي الشفاه باللون الوردي المميز لمكياج باربي، ويُفضل وضع طبقة من الروج المط أولاً ثم استخدام الملمع.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق