الديكور المنزلي

كيف أستفيد من علب الجبن

الجبن من أكثر المأكولات التي يتم تناولها بالمنزل، وبعد الانتهاء منها يمكن الاستفادة من العلب الفارغة، فعلب الجبن الفارغة من الأدوات التي يمكن إعادة تدويرها واستخدامها في الكثير من الأشياء المفيدة والعملية، وفي السطور التالية من “بنات ONE” نجيبك على كيف أستفيد من علب الجبن من خلال مجموعة من الأفكار العملية.

كيف أستفيد من علب الجبن

هناك الكثير من الأفكار التي يمكن تطبيقها للاستفادة من علب الجبن، ومنها ما يلي:

حفظ الطعام

الاستخدام التقليدي لعلب الجبن هو عن طريق حفظ الطعام بها، وخصوصًا المخللات والليمون، وغيرهم، حيث تتميز علب الجبن بكونها محكمة الغلق مما يساعد على عدم انتشار رائحة المأكولات منها.

علب للإكسسورات

يمكن تنظيف العلب جيدًا والتخلص من الورق اللاصقة عليها ثم استخدامها في حفظ الاكسسورات، ووضعها بالخزانة أو على التسريحة، وتخصيص علب لكل نوع من الاكسسورات.

لحفظ أدوات الأطفال

يمكن استخدام علب الجبن من أجل حفظ أدوات الأطفال، ولكن يجب تزيينها أولاً حتى يسعد بها الطفل، ثم يوضع بهم أدواتهم على حسب النوع.

كيف أستفيد من علب الجبن

ترتيب أدوات المطبخ

يمكن الاستفادة من علب الجبن في حفظ أدوات المطبخ الصغيرة، بدل من وضعها بالأدراج واستهلاك مكان كبير، كما أنها تجعله غير منظم ومرتب، وسهل الوصول إليها من قِبل الأطفال.

ترتيب أدوات الحمام

يمكن استخدام علب الطعام في حفظ أدوات الحمام مثل المناديل وفرش الأسنان، وماكينة الحلاقة والمعجون وغيرهم، ويمكن تقسيمها لوضع كل نوع في علبة.

نصيحة بنات ONE

وأخيرًا هناك الكثير من الأفكار التي يمكن تطبيقها للاستفادة من علب الجبن، ولكن الأهم هو غسلها جيدًا، وتجفيفها، وتزيينها بديكور بسيط من أجل أن تبدو بشكل جيد في المكان التي توضع به.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق