مكياج وميك أب

طريقة مكياج العيون الصغيرة

العيون الواسعة تخطف جميع الأنظار من حولها وتعتبر من علامات الجمال عند المرأة العربية، ولذلك تسعى صاحبات العيون الصغيرة لتكبيرها باستخدام حيل المكياج المختلفة، ولذلك سوف نعرض لكم في “بنات ONE” طريقة مكياج العيون الصغيرة لتبدو أكثر اتساعاً وجاذبية.

طريقة مكياج العيون الصغيرة

سنعرض لكِ فيما يلي أهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها لإبراز جمال العيون الصغيرة:

  • استخدمي قلم تحديد العيون أو الآي لاينر فوق الجفن العلوي للعين بمحاذاة الرموش وسحب الخط للأعلى للحصول على رسمة عين القطة التي تجعل العين أكثر اتساعاً.
  • ضعي الكحل الأبيض أو القليل من ظلال العيون الأبيض اللامع عند الزاوية الداخلية للعين، فيساعد ذلك على تكبير العيون وتعزيز إشراقها.
  • اعتمدي ظلال العيون بالألوان الفاتحة لأنها تجعل عينيك نضرة ومفتوحة أكثر، وتجنبِ استخدام الدرجات الداكنة لأنها تعمل على تضييق العيون.

طريقة مكياج العيون الصغيرة

  • بإمكانك استخدام أداة ثني الرموش قبل استخدام الماسكارا، لأنها تساعد على رفع الرموش للخارج مما يمنحها مظهراً واسعاً وجذاباً، أو وضع وصلة من الرموش الاصطناعية عند الزاوية الخارجية للعين.
  • طبقي بعد ذلك عدة طبقات من الماسكارا السوداء على الرموش العلوية والسفلية أيضاً لتمنحها مزيداً من الوسع.
  • يجب الحرص على تحديد الحواجب وتهذيبها جيداً وملئ الفراغات باستخدام بودرة الحواجب لأنها الحواجب الرفيعة تُفسد مظهر العين.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية وبعد أن عرضنا لكِ أفضل الحيل التي تساعد على تكبير العيون الصغيرة، ننصحك بتقبل ملامح وجهك وعدم المبالغة في تغييرها لتحصلي على أطلالة طبيعية أنيقة.

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق