الريجيم والتخسيس

أفضل مشروبات لزيادة معدل الحرق

تُعد السوائل واحدة من الأساسيات التي يجب الحفاظ على تناولها خلال فترة إنقاص الوزن، وهناك عدد من المشروبات الصحية التي تساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي، والشعور بالشبع لفترة أطول، كما أنها تساعد على زيادة عملية حرق الدهون بالجسم وفقدان الوزن، وفي “بنات one” نتعرف على أفضل مشروبات لزيادة معدل الحرق.

أفضل مشروبات لزيادة معدل الحرق

هناك مجموعة من المشروبات الصحية التي ينصح أطباء التغذية بتناولها بجانب اتباع نظام غذائي من أجل فقدان الوزن أسرع ومنها ما يلي:

الماء

يعتبر الماء من أكثر المشروبات التي يجب الحفاظ على تناولها بكثرة خلال اليوم، فهو يعمل على تحسين عملية التمثيل الغذائي، والمساعدة في تنقية الجسم.

الشاي الأخضر

تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين تعمل على زيادة حرق السعرات الحرارية، فهي تعمل على جعل الجسم يحرق الدهون من أجل الحصول على الطاقة وزيادة النشاط البدني.

كما أن الشاي الأخضر يحتوي على خصائص تساعد على إنتاج الحرارة وحرق المزيد من السعرات الحرارية، لذا يُنصح بتناوله ثلاث مرات باليوم.

أفضل مشروبات لزيادة معدل الحرق

خل التفاح

يساعد خل التفاح على زيادة عملية التمثيل الغذائي، فيعمل على خسارة الوزن وحرق الدهون المتراكمة بالجسم، حيث وجد أن الأشخاص الذين اتبعوا نظام غذائي محدود السعرات الحرارية وكانوا يتناولون خل التفاح قد فقدوا نسبة جيدة من الوزن الزائد.

الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل من النباتات الطبيعية التي لها قيمة غذائية عالية، لذا يُنصح باستخدامه في تحضير الطعام، كما أن تناوله كمشروب يساعد على تقليل الشعور بالجوع، وزيادة الشعور بالامتلاء، وحرق المزيد من السعرات الحرارية.

نصيحة بنات one

وفي النهاية تناول المشروبات السابقة من الضروري أن يتم إما بدون سكر أو بسكر خالي من السعرات الحرارية للحصول على الفائدة المطلوبة منها.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق