الديكور المنزلي

كيف يمكن التخلص من بقع الرمان

الرمان من الفاكهة اللذيذة والتي لا مثيل لها، ولكن عند اتساخ الملابس ببقع الرمان يترك آثارًا وردية على الملابس، وهي من البقع التي يصعب إزالتها، لهذا في السطور التالية من “بنات one” نتعرف على كيف يمكن التخلص من بقع الرمان في خطوات سهلة وبسيطة.

كيف يمكن التخلص من بقع الرمان

إليك مجموعة من الخطوات التي تساعد على التخلص من بقع الرمان بسهولة:

الملح والماء الساخن

إذا اتسخت الملابس ببقع الرمان فعليك على الفور وضع حفنة من الملح على البقعة، وتركها لثوان ثم وضع الملابس بالماء الساخن ثم فرك البقعة للتخلص منها، ومع الفرك سوف تختفي البقعة، ولكن بشرط علاجها على الفور وعدم تركها لمدة.

سائل الأطباق

إذا مر وقت على بقعة الرمان على الملابس، فهنا عليك وضع الملابس في الماء الساخن بالكامل، واستخدام سائل غسيل الأطباق، ووضعه على البقعة وتركه لمدة جيدة حتى تمتصه البقعة، ثم يتم فرك الملابس بالماء الساخن حتى يتم التخلص منها نهائيًا.

كيف يمكن التخلص من بقع الرمان

ماء الأكسجين

يُعد ماء الأكسجين أحد الوسائل المُستخدمة في التخلص من البقع العنيدة، حيث يساعد على التخلص منها سريعًا، ولكن عليك الحرص على وضعه على البقع وفركه بها حتى اختفاء بقعة الرمان سريعًا، حتى لا يُسبب تلف الملابس.

صودا الخبز

قومي بفرك البقعة بالماء حتى تخف قليلاً ثم ضعي ملعقة من صودا الخبز على البقعة مع قطرات من عصير الليمون ثم افركي البقعة جيدًا حتى يتم التخلص منها.

نصيحة بنات one

وفي النهاية احرصي على التخلص من بقعة الرمان على الفور بعد حدوثها لتجنب صعوبة إزالة البقعة وتواجدها على الملابس.

اقرئي أيضًا

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق