العناية بالبشرة

كيف أصفي بشرتي في أسبوع

البشرة هي أغلى ما تملكه المرأة، فمهما كان عمرها فهي تحب أن تبدو جميلة دائمًا، وتتعرض البشرة للكثير من المؤثرات الخارجية التي تفسد جمالها، ومن أهمها حب الشباب والبقع الداكنة وغيرهم، وفي السطور التالية من “بنات ONE” نجيبك على كيف أصفي بشرتي في أسبوع من خلال بعض الخطوات البسيطة.

كيف أصفي بشرتي في أسبوع

اتبعي الخطوات التالية للحصول على بشرة صافية ونضرة خلال مدة بسيطة:

المنتجات الصحيحة

احرصي على استخدام المنتجات المناسبة لنوع البشرة، وتجنب شراء المنتجات الرخيصة أو البديلة، والتي قد تزيد من جفاف الجلد وتلفه، ومن أهم هذه المنتجات المقشر والمرطب والتونر.

كيف أصفي بشرتي في أسبوع

غسول البشرة

احرصي في الصباح على استخدام غسول البشرة حيث يعمل على التخلص من البكتيريا الموجودة على الجلد، كما يساعد على التخلص من البثور السوداء ويترك البشرة صافية ونضرة.

تقشير البشرة

يعمل المقشر على التخلص من البكتيريا وخلايا الجلد الميتة بالبشرة، والحفاظ على الجلد أكثر نعومة.

التونر

يعمل التونر على قبض المسام وبالتالي منع تراكم الجلد الميت والإفرازات الدهنية بها، لذا يجب استخدامه بعد مقشر البشرة، بالإضافة إلى ذلك فإن التونر يعمل على استعادة التوازن للبشرة.

غسل البشرة قبل النوم

من أهم الخطوات التي تهملها الكثير من السيدات هو غسل البشرة قبل النوم، فإذا أردت الحصول على بشرة صافية عليك بغسلها للتخلص من الشوائب العالقة بها، وعدم تراكمها بالمسام أثناء النوم.

نصيحة بنات ONE

وفي النهاية احرصي على استخدام كريم مرطب على بشرتك مرتين في اليوم بالصباح والمساء، للحفاظ على الجلد ناعم وطري، وأكثر شباباً.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق