لمة بنات

طرق إزالة الحبر من الملابس البيضاء

تعتبر بقع الحبر من أصعب البقع التي تواجه السيدات عند تنظيفها، وهناك الكثير من الأقمشة الحساسة تجاه مواد التنظيف الكيميائية القوية مثل الحرير والملابس القطنية البيضاء، ولهذا فسوف نعرض لكم في “بنات ONE” أفضل طرق إزالة الحبر من الملابس البيضاء بحيل طبيعية بسيطة.

طرق إزالة الحبر من الملابس البيضاء

هناك الكثير من الطرق الطبيعية التي تساعد في التخلص من الحبر ومن ضمنها:

1- الكحول

يعمل الكحول ومطهر اليدين على التخلص من البقع المختلفة ومنها بقع الحبر، ويتم استخدامها بسهولة عن طريق وضع القليل من الكحول على مكان البقعة ثم اغسليها بالطريقة المعتادة.

2- اسبراي مثبت الشعر

يساعد اسبراي الشعر في التخلص من الحبر في دقائق معدودة، فقط رشي السبراي على مكان البقعة مباشرةً ثم اغسليها بعد ذلك وستزول البقعة مباشرةً.

3- النشادر 

ضعي النشادر بشكل مباشر على بقعة الخبر واتركيها لعدة دقائق قبل فركها باستخدام قطعة قماش رطبة ثم أضيفي إليها القليل من مسحوق تنظيف الملابس فوقها واغسليها بعد ذلك في غسالة الملابس بالطريقة المعتادة.

طرق إزالة الحبر من الملابس البيضاء

4- الخل الأبيض

يتمتع الخل الأبيض بالخصائص الفعالة التي تساعد في الكثير من أغراض التنظيف ومن بينها التخلص من بقع الحبر، فقط اخلطي الخل الأبيض مع النشا حتى تتكون عجينة لينة، ثم افردي هذه العجينة فوق البقعة واتركيها عدة ساعات قبل غسل الملابس بالماء ومسحوق التنظيف.

نصيحة بنات ONE

وأخيراً وبعد أن عرضنا لكم أفضل الطرق للتخلص من بقعة الحبر، احرصي عزيزتي على غسل البقعة بعد وقوعها مباشرةً حتى يسهل التخلص منها ويجب إعادة غسيلها بالطريقة المعتادة بعد الانتهاء من الوصفات السابقة. 

اقرئي أيضاً

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق