الأجهزة المنزليةالديكور المنزلي

طرق التخلص من بقع الزيت القديمة على الملابس

بقع الزيت من أصعب البقع على الملابس، فلا يسهل التخلص منها، وخصوصًا إذا مر عليها مدة، ولذا في السطور التالية من “بنات one” نعرض لكم طرق التخلص من بقع الزيت القديمة على الملابس بخطوات عملية وسهلة.

طرق التخلص من بقع الزيت القديمة على الملابس

يمكنك التخلص من البقع القديمة على الملابس من خلال عدة طرق وهي كالتالي:

النشا والخل

ضعي النشا على بقع الزيت واتركيه لمدة ثلاثية دقيقة حتى يمتص الزيت، ثم باستخدام فرشاة الأسنان قومي بالتخلص من النشاء، ثم بللي فوطة مايكروفايبر في الخل ثم افركي البقعة بها حتى تختفي تمامًا، ثم اتركي الملابس تجف، ثم اغسليها كالمعتاد.

طرق التخلص من بقع الزيت القديمة على الملابس

المشروبات الغازية

ضعي المشروب الغازي على بقعة الزيت واتركي المشروب لمدة ساعتين، ثم اغسلي الملابس بعد مرور الوقت، وإذا كانت البقع كثيرًا، فاغسلي الملابس بالمشروب الغازي ثم اغسليها بالمسحوق العادي.

جل الألوفيرا

ضعي جل الألوفيرا على بقع الزيت وافركيها لعدة دقائق، ثم اغسلي الملابس بالماء البارد.

الشامبو

ضعي الشامبو على الملابس التي تحتوي على بقع الزيت، ثم من خلال فوطة نظيفة افركيها بلطف، ثم اتركيها لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي الملابس بالغسالة بالطريقة المعتادة.

الطباشر

قومي بطحن الطباشير حتى تصبح بودر، ثم ضعي بودر الطباشير على الملابس مع الفرك، ثم اتركي الطباشير لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي البودر، ثم اغسلي الملابس كالمعتاد.

نصيحة بنات one

وفي النهاية طبقي أحدى الطرق السابقة على الملابس التي تحتوي على بقع الزيت وفي حال لم تحصلي على النتيجة المطلوبة كرري التجربة حتى التخلص من البقع، وشاركينا بتجربتك في التعليقات بالأسفل.

اقرئي أيضًا

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق